اعلان

كهرباء القناة: رفع حالة الطوارئ 100% بسبب الطقس.. ولم نتلق أي شكاوى (خاص)

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

قال المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لـ توزيع الكهرباء، إن الشركة رفعت درجات الاستعداد القصوى نتيجة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها كافة محافظات الجمهورية.

وأضاف رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه تم تجهيز فرق الطوارئ استعدادا لحدوث أي أعطال ناتجة عن سوء الطقس، لافتا أنه تم التنبيه على رؤساء القطاعات والشركات بالتواجد المستمر خلال هذا الطقس، مشيرا أن الشركة حتى الأن لم تستقبل أي شكوى من قبل المواطنين بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وأشار إلى أن الشركة قامت بالمرور على المهمات الكهربائية في كافة المحافظات التابعة للشركة، والتأكد من جاهزيتها، وكذلك صيانة المحولات، والمرور على التيار العالي باستمرار لعدم وجود أي خسائر ناتجة عن الرياح، لافتا أن الشركة رفعت حالة الطوارئ بنسبة 100%.

وفي وقت سابق، قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة، إن الوزارة لديها احتياطي كهرباء بنسبة 25% لسد كل الاحتياجات المتعلقة بالكهرباء، لافتا إلى أن التطوير التي شهدته شبكات النقل والتوزيع أدى إلى مردود إيجابي سواء على مستوى جودة واستقرار التغذية الكهربائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً