المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مبادرة التمويل العقاري 2021 بقسط شهري 1127 جنيها لدعم محدودي الدخل (تفاصيل)

أهل مصر
مبادرة التمويل العقاري 2021
مبادرة التمويل العقاري 2021

ازدادت معدلات البحث عن مبادرة التمويل العقاري 2021 التي أعلنها صندوق الإسكان الاجتماعي بالتعاون مع البنك المركزي، إذ يبحث الشباب من محدودي ومتوسطي الدخل عن شقق سكنية تمليك بقيمة إيجارية مناسبة لظروف معيشتهم ودخلهم، ويهتم شريحة كبيرة من الشباب بالبحث عن شروط الحصول على قرض التمويل العقاري.

مبادرة التمويل العقاري

مبادرة التمويل العقاري 2021 نُقدم تفاصيلها كاملة عبر "أهل مصر" وكل ما يتعلق بشروط الحصول على قرض التمويل العقاري والذي يبحث عنه الشباب متوسطي الدخل للحصول على وحدة سكنية بمواصفات جيدة وأسعار مناسبة.

مبادرة التمويل العقاري 2021مبادرة التمويل العقاري 2021

معلومات مبادرة التمويل العقاري 2021

حدد البنك المركزي لـ مبادرة التمويل العقاري 2021، مبلغ ضخم قيمته مائة مليار جنيها لتمويل الوحدات السكنية التي سيقع اختيارها من قِبل الشباب، في أي حي سكني بضوابط وشروط معينة، وبفائدة 3% فقط لا غير، وذلك على يتم سداد القسط على مدار 30 سنة وبقسط شهري 1127 جنيها.

وبمجرد الإعلان عن مبادرة التمويل العقاري 2021 ازداد بحث الملايين على محرك البحث "جوجل" للتصدر مبادرة التمويل العقاري قائمة الأكثر بحثا في مصر اليوم الأربعاء، ومُتابعة كل ما يتعلق بشروط الحصول على قرض التموين العقاري أسعار الوحدات السكنية التي يدعمها صندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية.

مبادرة التمويل العقاري 2021

مبادرة التمويل العقاري 2021

مبادرة التمويل العقاري 2021 تختلف عن تلك المُبادرة التي أعلنها البنك المركزي عام 2019، حيث كان هُناك شروط وصفها الكثيرون بـ "التعجيزية" وأخرى متعلقة بحد أقصى لمساحة الوحدة السكنية، أما مبادرة التمويل العقاري 2021 أعدها البنك بشروط جديدة، ومرنة بحيث يُسهل على الشباب حجز شقق تناسب مستوى الدخل.

وألغى البنك المركزي شرط "مساحة الوحدة" في مبادرة التمويل العقاري 2021، بالنسبة لشريحة محدودي الدخل، على أن يكون الالتزام بالحد الأقصى لسعر الشقة حسب الضوابط والشروط. وبهذه الطريقة تجنب البنك المركزي أي قيود عجزت بعض الشباب في مبادرة التمويل العقاري السابقة.