اعلان

كهرباء الشرقية: لم نتلق أي شكاوى من المواطنين بسبب الطقس السيئ (خاص)

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

قال المهندس جمال الحسيني، رئيس شركة كهرباء الشرقية فرع القناة، إن الشركة قامت بالمرور على كافة المهمات الكهربائية في 27 مركزا بكافة أنحاء المحافظة، للتأكد من جاهزيتها وعمل الصيانة اللازمة لهم في ظل موجة الطقس السيئ التي تشهده البلاد.

وأضاف رئيس شركة الكهرباء، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن الشركة لم تتلقى أي بلاغات عن الأعطال في كافة مراكز المحافظة، لافتا إلى أن فرق الصيانة والطوارئ على أتم الاستعداد لاستقبال أي شكاوى ناتجة عن الرياح الشديدة التي شهدتها المحافظة.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتشكيل غرفة عمليات مركزية تعمل على مدار الـ24 ساعة، لاستقبال استفسارات المواطنين، وكذلك لمتابعة الخدمة خلال الرياح الشديدة تحسبا لسقوط أسلاك التيار العالي وأعطال المحولات الكهربائية.

وفي وقت سابق، قال المهندس عصام الحسيني، إن الشركة قامت بالمرور على كافة المهمات الكهربائية استعدادا لشهر رمضان الكريم وزيادة الأحمال الكهربائية التي تشهده هذا الشهر.

وأضاف أنه تم صيانة كافة أعمال التيار الكهربائي داخل المدن والقرى التابعة له، لافتا أنه أثناء تأمين مؤتمرات أو احتفاليات كبيرة سيتم الاستعانة بماكينات الصوت الكاتم التي استلامتها شركة القناة منذ أسابيع قليلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي