اعلان

نقابة الأطباء تنعى 4 شهداء بكورونا اليوم الأحد ليصل الإجمالي لـ 416

نقابة الأطباء.
نقابة الأطباء.

نعت نقابة الأطباء، منذ قليل شهيدين جديدين من الأطباء بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك بعد نعي طبيبين أخرين في صباح اليوم، ليصل عدد شهداء الأطباء إلى 416 طبيب حتى الآن.

الشهيد الدكتور محمد محمود حسن

نعت نقابة الأطباء، الشهيد الدكتور محمد محمود حسن مدير المركز الطبي بالعدوة، سابقا والذي توفى إثر الإصابة بفيروس كورونا كوڤيد 19، قائلة "خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء.. الشهيد الـ415".

الشهيدة الدكتورة هويدا ابو العطا

كما نعت النقابة الشهيدة الدكتورة هوايدا أبو العطا، استشاري أمراض النساء و التوليد بمستشفى إمباية التحرير سابقا والتي توفىت إثر الإصابة بفيروس كورونا كوڤيد 19، قائلة "خالص العزاء لأسرتها الكريمة ونسأل الله أن يرحمها برحمته الواسعة وأن يُسكنها مع الأبرار والشهداء.. الشهيد الـ 416".

وكانت نقابة الأطباء، نعت صباح اليوم، في أقل من ساعة طبيبين جدد وهم الشهيد الدكتور محمود عزت استشاري الأمراض الباطنة، والشهيد الأستاذ الدكتور الدسوقي الدسوقي فودة لوفاتهم بفيروس كورونا.

يذكر أن، النقابة العامة للأطباء، قد أعلنت صرف 50 ألف جنيه لأسر شهداء الأطباء، بالإضافة إلى الدعم المقدم من اتحاد المهن الطبية.

كما قرر اتحاد المهن الطبية، والذي يضم "الأطباء البشريين- الصيادلة - أطباء الأسنان- الأطباء البيطريين"، صرف 20 ألف جنيه لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، لمن تم حجزهم في المستشفى، و5 آلاف جنيه للعزل المنزلي، بدءا من 18 أغسطس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً