اعلان
اعلان

فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين لفترة جديدة.. رسميًا

ضياء رشوان
ضياء رشوان
كتب : أهل مصر

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين فوز الكاتب الصحفي ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين بعد احرازه 1965 صوتًا بينما كانت الأصوات الصحيحة 3344 صوتا.

وأعلنت اللجنة فوز كلًا من أيمن عبدالمجيد 1864 صوتا ودعاء النجار 1078 ومحمد سعد عبدالحفيظ 1045بعضوية مجلس النقابة تجت السن بينما فاز بعضوية النقابة فوق السن كلًا من محمد خراجة 1638 صوتا وإبراهيم أبوكيلة 1277 صوت حسين الزناتي 1201 صوتا.

كشوف نتيجة انتخابات نقابة الصحفيين 2021

وأقيمت انتخابات نقابة الصحفيين بنادي المعلمين بالجزيرة بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وشهدت حضور كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين برئاسة خالد ميري وكيل النقابة، غلق باب التصويت في تمام الثامنة مساء وبدء عملية الفرز.

كشوف نتيجة انتخابات نقابة الصحفيين 2021

وبدأ التصويت في الرابعة عصرا بعد انتهاء أعمال الجمعية العمومية، واكتمال نصابها، حيث بدأ التسجيل لحضور العمومية من العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

وشهدت اللجان الانتخابية لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين، إقبالا كثيفا من الصحفيين لاختيار النقيب و6 أعضاء لمجلس النقابة، حيث اصطف الناخبون في طوابير انتخابية أمام اللجان.

كشوف نتيجة انتخابات نقابة الصحفيين 2021

وتجرى الانتخابات في 32 لجنة انتخابية موزعة في الأماكن المعدة بمقر نادي المعلمين بالجزيرة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، بإشراف قضائي كامل على عمليتي التصويت والفرز من مستشاري هيئة قضايا الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً