اعلان

نقابة الأطباء تنعى اثنين من أعضائها توفيا بكورونا اليوم بإجمالي 435 شهيدا

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

نعت النقابة العامة للأطباء، منذ قليل، شهيدين جدد من أعضائها متوفيين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حتى وصل عدد الأطباء الشهداء المتوفين بكورونا إلى 435 شهيدا حتى الآن.

ونعت النقابة الشهيد الدكتور محمود محفوظ عليوه مدير رعاية الأمومة والطفولة بمديرية الصحة بالفيوم، الذى توفي إثر الإصابة بفيروس كورونا كوڤيد 19، قائلة "خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء الشهيد (435)".

كما نعت النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور حسين ابراهيم السعداوي استشاري أمراض الباطنة والسكر، الذى توفى بمستشفي جامعة عين شمس التخصصي إثر الإصابة بكوڤيد 19، قائلة "خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء الشهيد الـ(434)".

يذكر أن النقابة العامة للأطباء، قد أعلنت صرف 50 ألف جنيه لأسر شهداء الأطباء، بالإضافة إلى الدعم المقدم من اتحاد المهن الطبية.

كما قرر اتحاد المهن الطبية، والذي يضم "الأطباء البشريين- الصيادلة - أطباء الأسنان- الأطباء البيطريين"، صرف 20 ألف جنيه لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، لمن تم حجزهم في المستشفى، و5 آلاف جنيه للعزل المنزلي، بدءا من 18 أغسطس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً