المشرف العام على التحرير داليا عماد

"أسنان أشمون".. تطور كبير على طريق اهتمام الدولة بصحة المواطن المصرى (صور)

أهل مصر
أسنان أشمون
أسنان أشمون
اعلان

تعيش مصر طفرة غير مسبوقة في مجال الصحة، بإطلاق الرئيس السيسي مبادرات عدة؛ للاهتمام بهذا القطاع المهم، وتقديم خدمة تليق بالمواطن المصري، ومن هنا لمس المصريون تغييرًا جذريًا في أماكن تقديم الخدمة الصحية.

ومن تلك الأمثلة على التطور الكبير بالمجال الصحى، كان قسم الأسنان بالمركز الصحي بأشمون، بمحافظة المنوفية، التابع لوزارة الصحة، بعد تحقيق نجاحات مهمة؛ أشعرت المواطنين بالثقة فيه؛ للرعاية الفائقة المقدمة للمرضى.

أسنان أشمون

أسنان أشمون

الحاج عبدالبر متولي، صاحب الـ66 عامًا- أحد المترددين على المركز- قال إن قسم الأسنان يقدم خدمة على أعلى مستوى للمواطنين من حشو وخلع وإزالة الجير إضافة إلى حشو العصب وأشعة الأسنان، مؤكدا أن الخدمة مميزة، من خلال استخدام أجهزة تجعل المريض لا يشعر بالألم، كما أنه يلاحظ التعقيم المستمر.

أما يسرية محمد، المريضة، قالت إن الدكتور محمود شاهين، رئيس قسم الإسنان بالمركز، والدكتور محمد حامد مدير الأسنان بالإدارة، بجانب مجموعة من الأطباء الشباب، يهتمون بالمرضى بشكل كبير، كما أنهم أصحاب مهارة كبيرة؛ جعلت الجميع يشيدون بقدرات المركز، الذي يشهد ازدحامًا كبيرًا من أهالي أشمون.

وأوضحت فوزية، أن القسم جرى تطويرًا كبيرًا بالجهود الذاتية من أجل خدمتنا جميعا، كما أشاد أحمد عبدالسميع، أحد المواطنين، بما يقدمه القسم من خدمات ورعاية المرضى.

أسنان أشمون

أسنان أشمون

وقالت فوزية إبراهيم: "بشكر كل العاملين في القسم على الخدمات المقدمة"، مضيفة: "ربنا يبارك فيهم، الخدمة على أعلى مستوى ومش هتلاقيها في مركز تاني".

وأضاف أنه كان يعاني من آلام حادة في الأسنان، معلقا: "بفضل الله ثم المركز شفيت تمام".

أسنان أشمون

أسنان أشمون

وأعرب عن شكره للدكتور محمود شاهين والدكتور محمد حامد، على الرعاية التي قدمت له خلال فترة مرضه.

كما أعرب شادي حسن، والد أحد الأطفال، عن اشادته بالمركز، لافتا إلى أن ابنه كان يعاني من تسوس في الأسنان وهو ما جعله يشعر بالكثير من الألم.

ونوه إلى أن القسم يقدم خدمات متقدمة، مشيدا بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

عاجل
عاجل
مجهولون يقتحمون مستشفى التل الكبير بالإسماعيلية ويعتدون على طاقم تمريض بالأسلحة البيضاء (فيديو وصور)