اعلان

دعاء اليوم الثاني رمضان 2021 من السنة النبوية.. احرص على ترديده من الفجر حتى المغرب

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021
دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021

دعاء اليوم الثاني رمضان 2021 من السنة النبوية يتجدد البحث عنه ليردده المسلمون خلال ساعات يومهم حيث أن شهر رمضان الكريم يحرص الجميع على اغتنام الفرصة لتجديد العلاقة مع الله عز وجل بالصلاة والصوم والأدعية لتخفيف شدة الصيام من جهة، ونيل الآجر والثواب الأعظم من جهة آخري، كما أن الدعاء يعتبر أقرب العبادات لله، فيقول الله عز وجل ' وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ'، لذا يقدم 'أهل مصر' دعاء اليوم الثاني رمضان 2021 لمتابعيه.

دعاء ثاني يوم رمضان 2021

يقدم 'أهل مصر' دعاء ثاني يوم رمضان 2021 من السنة النبوية ليكون على النحو التالي:

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله :

'اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي فِيهِ إِلَى مَرْضَاتِكَ، وَ جَنِّبْنِي سَخَطَكَ وَ نَقِمَاتِكَ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِقِرَاءَةِ آيَاتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ '.

ثواب دعاء ثاني يوم رمضان

'مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ بِكُلِّ خُطْوَةٍ لَهُ فِي جَمِيعِ عُمُرِهِ عِبَادَةَ سَنَةٍ صَائِماً نَهَارُهَا قَائِماً لَيْلُهَا'.

مواقيت الصلاة

يقدم 'أهل مصر' إمساكية شهر رمضان الكريم بمواقيت الصلاة من الفجر حتى المغرب على النحو التالي:

ومع نشر دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021 نؤكد أن الكثيرون يحرصون على أداء صلاة التراويح بعد صلاة العشاء، وتصلى التراويح إحدى عشر ركعة، منها ثمانية ركعات صلاة تراويح وأثنين صلاة شفع وواحدة صلاة وتر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً