اعلان

بعد غياب 19 عاما عن الشاشة.. إعلان شريهان بين القبول والرفض

 إعلان شريهان
إعلان شريهان

في مدة لم تتجاوز الـ 4 دقائق استغرقها إعلان الفنانة شريهان، الذي نفذته لإحدى شركات الاتصالات وخرج إلى النور مساء أمس الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك؛ أشعلت الفنانة السوشيال ميديا وتباينت ردود الأفعال المختلفة حول رؤيتهم لظهورها في الإعلان.

إعلان شريهان بين القبول والرفض.. وأكثرهم يفرحون

ويرى العديد من رواد مواقع التواصل المختلفة والنجوم، ظهور الفنانة شريهان بأنه مفاجأة من العيار الثقيل مع أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث اعتبر العديد إعلان الفنانة بعد غياب دام طويلا تجاوز الـ 19 عاما هو من أهم الأعمال التي استقبلت شهر رمضان.

المؤيدون لإعلان شريهان

كما ثمن آخرون قصة الإعلان الذي حكى حياة الفنانة من طفولتها إلى ظهورها في الإعلان؛ مرورا بما تعرضت له من عقبات وأحداث أهما كانت صحية؛ إثر تعرضها لحادث خطير كاد يودي بحياتها عام 1989، وهو المشهد الذي تظهر من خلاله تقود سيارة لترتفع بعدها عاليا وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر، وقصة معاناتها مع السرطان.

المؤيدون لإعلان شريهان

وفي زاوية أخرى رأي أصحاب الاهتمامات الشخصية في ظهور الفنانة شريهان ما أثار إعجابهم، حيث علق عدد كبير من الرواد والمشاهير على شعر الفنانة التي تبلغ من العمر 56 عاما؛ والذي اتسم بالجاذبية والقوة والطول.

أديب: شريهان الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار

قال عمرو أديب، خلال تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجة ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال شريهان، بس وطبعًا رجعت أكمل أكل تاني'.

عمرو أديب

الرافضون لإعلان شريهان

بينما يرى الطرف الآخر، أن ظهور الفنانة شريهان هو بمثابة استفزاز للمصريين؛ وذلك عقب أرائها السياسية التي لم توافق فئات كبيرة من الشعب المصري إبان ثورة الخامس والعشرين من يناير، والتي اعتبرها الكثيرون ضد الدولة المصرية.

المعارضون لإعلان شريهان

المعارضون لإعلان شريهان

كما علق أيضا البعض على استعراض الفنانة في الإعلان؛ خاصة وأنه يذاع خلال شهر رمضان المبارك، لما احتواه الإعلان مش شاهد 'أحضان' ورقص مختلفة.

المعارضون لإعلان شريهان

شريهان تبلغ من العمر 56 عاما، وهي من مواليد 6 ديسمبر 1964، وتعتبر من أشهر الفنانات اللاتي قدمن الفوازير والأعمال الاستعراضية أبرزها 'حول العالم'، 'حاجات ومحتاجات'، ومسرحية 'علشان خاطر عيونك'، و'شارع محمد علي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل