المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأرصاد: طقس الأحد 18 أبريل شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 41

أهل مصر
درجات الحرارة
درجات الحرارة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غد الأحد، يشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بالجمهورية؛ لذا تتابع "أهل مصر" مع جمهورها أحوال الطقس من خلال خدمة الطقس في موقعك لبيان درجات الحرارة بالمحافظات.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يسود غدا وبعد غد الاثنين، طقسا شديد الحرارة نهارا ودرجة الحرارة العظمى بين 39 : 41 درجة، ومعتدل ليلا ودرجة الحرارة الصغرى بين 22 : 25.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الأحد، يشهد أتربة عالقة نهارا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم السبت، ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم السبت:

- القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة

- الإسكندرية العظمى 34 والصغرى 18 درجة

- مطروح العظمى 36 درجة والصغرى 16 درجة

- سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة

- قنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة

- أسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة