اعلان
اعلان

وزير التعليم ينفعل على ولي أمر طالب بعد سقوط السيستم في الامتحان التجريبي للثانوية العامة

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على رد فعل ولى أمر طالب بعد سقوط السيستم في أول بروفة للامتحان التجريبي للثانوية العامة اليوم.

وقال وزير التعليم: "كل هذا يتم مناقشته مع مهندسي التطوير في المدرسة وليس هنا على الإطلاق ولا أدري ما هدف هذا فعلا على الواتساب؟".

وعندما طالبت إحدى أولياء الأمور الأسماء التي يعمل بها السيرفر، رد قائلا: "حضرتك تريدي أن نعطيكي أسماء ٢٢٠٠ مدرسة حول الجمهورية؟؟؟؟".

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد أن نجاح تجربة الامتحانات التجريبية ليس في عدم حدوث مشكلات ولكن في الرصد الدقيق لها.

وقال وزير التعليم: "نتطلع إلى استقبال أبنائنا طلاب الثالث الثانوي، الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من ثلاثة أيام هامة جدا للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات، وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم أفضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي".

وتابع: "لنتذكر جميعا أننا نقوم برصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في هذه المرحلة، وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولا يمثل هذا أي مشكلة وعلى الطالب إخطار مهندس التطوير بمشكلته، لأن هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الأولى من الاختبارات التجريبية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً