اعلان
اعلان

رئيس الرعاية الصحية يصل بورسعيد لمتابعة سير العمل بالمستشفيات

رئيس الرعاية الصحية  أحمد السبكي
رئيس الرعاية الصحية أحمد السبكي

يصل اليوم الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، إلى محافظة بورسعيد، لمتابعة سير العمل في عدد من المنشآت الصحية التابعة للهيئة بالمحافظة، وكذلك الاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل.

ومن المقرر أن يتم بدء تشغيل عدد من المنشآت الصحية التابعة للهيئة لانضمامها إلى منظومة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل الجديد من أبناء المحافظة.

كما يتفقد رئيس هيئة الرعاية الصحية المستشفيات المخصصة للعزل وعلاج مصابي فيروس كورونا، للاطمئنان على توافر المستلزمات الطبية والوقائية بها، وكذلك الاطمئنان على تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى.

جدير بالذكر أن محافظة بورسعيد هي أولى محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، والتي انطلقت بها المنظومة في يوليو عام 2019، وبلغ عدد المسجلين بالمنظومة في المحافظة أكثر من 700 ألف مواطن، وتلتها انطلاق المنظومة بمحافظات (الأقصر، الإسماعيلية، جنوب سيناء) في 16 فبراير من العام الجاري، كما أنه من المقرر انطلاق المنظومة بباقي محافظات المرحلة الأولى (أسوان، السويس) خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض