اعلان

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي شهر أبريل 2021

ننشر موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي شهر أبريل 2021 بعد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن عقد امتحانات ورقية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى داخل المدارس وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا، ويبحث طلاب ثانية ثانوى على مواقع البحث جوجل، عن جدول امتحانات الصف الثانى الثانوي، لذلك نستعرض لكل طلاب الصف الثانى الثانوي جدول الامتحانات الخاص بهم.

موعد امتحانات الصف الثانى الثانوى

وجاء موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني في أبريل، يوم ٢٦ أبريل بالأسبوع القادم يليها أيام ٢٧ و٢٨ من الشهر الجاري ، حيث يؤدي الطلاب الامتحانات كل يوم في ثلاثة مواد مجمعه.

امتحانات أولى وثانية ثانوى

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد وجه رسالة عاجلة إلى طلاب أولى وثانية ثانوي، وذلك عبر صفحته الشخصية على 'فيسبوك' بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2020 - 2021 قائلاَ 'يمكن للطالب طباعة ورقة المفاهيم وإضافة أي معلومات أخرى عليها من المصادر المختلفة، إذا أراد ذلك في ضوء كون الامتحان بنظام الكتاب المفتوح'.

وأكد وزير التعليم، أنه سبق وأعلن منذ أيام عن (النماذج الاسترشادية، المحتوى المطلوب في الامتحانات الشهرية، جداول الامتحانات المجمعة، أوراق المفاهيم) لطلاب أولى وتانية ثانوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً