اعلان

سيدة الفلوس الحلال بعد لقاء مذيع الشارع: راضيت زمايلي بألف جنيه

سيدة الفلوس الحلال
سيدة الفلوس الحلال
كتب : أهل مصر

تصدرت "أم سيد" الشهيرة إعلاميا بـ"سيدة الفلوس الحلال" مواقع التواصل الاجتماعى في مصر بعد بث فيديو لها مع "مذيع الشارع"، وهو يسألها سؤالا بسيطا ليعطى لها الجائزة وهى مبلغ من المال، لتفاجئ أم سيد، المذيع بسؤال: "هى الفلوس دى حلال".

البداية كانت عند خروج أم سيد من نادى الجزيرة بعد أن أنهت عملها فى النادى وهى تحمل أكياسا على رأسها، ليوقفها مذيع الشارع للتسجيل معها، واتفق معها على مكافأة في حال الإجابة على سؤاله البسيط وهو "إيه اللى انتى لابساه دا" لتجيب "خمار".

المذيع قدم مكافأة الإجابة للسيدة، إلا أنها وقفت حائرة بعد إجابتها عن السؤال، ورافضة المكافأة المالية في البداية قائلة "هي الفلوس دي حلال؟ أنا ما شقيتش بيهم".

وأجرى موقع "سكاي نيوز عربية" لقاء مع "أم سيد"، لتقول: "كنت عائدة من عملي والتقيت مع الأستاذ أحمد، وكما ظهر في الفيديو المنتشر سألني عن الخمار الذي أرتديه وعندما جاوبت عرض عليّ مبلغا ماليا كمكافأة، ولكني رفضت في البداية متسائلة عن ماهية تلك الأموال وهل هي حلال أم حرام".

وتابعت أم سيد، معايا بنتان وثلاثة أولاد عندما أخدت الأموال تحركت مباشرة لزملائي في النادي لكي أراضيهم بجزء منه، وزّعت ألف جنيه عليهم، فالمتاجرة مع الله باقية وأولى، وهم مثل حالاتي على باب الله يحتاجون المساعدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً