اعلان

هجوم حاد من رواد السوشيال ميديا على محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر (صور)

محمد رمضان والطيار أشرف ابو اليسر
محمد رمضان والطيار أشرف ابو اليسر

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادًا على الفنان محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر إثر أزمة صحية تعرض لها 'أبو اليسر'، بعد سحب إيقافه نهائيا عن الطيران، بسبب الصورة التي التقطها معه محمد رمضان داخل 'كابينة القيادة'، وتصدر هاشتاج أوقفوا محمد رمضان موقعي 'تويتر' و'فيسبوك'.

وكتب أحد رواد موقع 'فيسبوك' على صفحته الشخصية: 'الموضوع بسيط يا جماعة، قاطعوا محمد رمضان وخلوا إخواتكم وعيالكم محدش يتابع السرسجي ده'رمضان 11

ونشرت إحدى الصفحات صورة للطيار أشرف أبو اليسر على فراش المرض، وجانبها صورة لمحمد رمضان وهو يلقي الدولارات في حمام السباحة وعليها تعليق: 'قاطعوا محمد رمضان، قاطعوا نمبر زفتن بجد لازم موسى يسقط، لأنه شايف نفسه فرعون، قاطعوا بامبرز وان'.

رمضان 10وكتب أحد رواد موقع فيسبوك: 'قاطعوا محمد رمضان يا مصريين، خلوه يلعن اليوم اللي افترى فيه على الطيار أشرف أبو اليسر وقهره لحد ما مات'.

رمضان 9

وكتب آخر: 'مات المحترم مات مقهور من حد ناقص محدث نعمة، داس ع الكل، ملعون أبو الشهرة والتريند يا نمبر زفت اللي تخلينا نموت بعض ونقهر بعض وندوس ع المحترمين والغلابة'.

رمضان 8

وازدادت الضجة على موقع 'تويتر'، حيث انطلقت العديد من الهاشتاجات التي تطالب بإيقاف محمد رمضان وحث المشاهدين على عدم متابعة أعماله.

وكتب أحد رواد موقع التغريدات العالمي: 'إنسان محترم طول عمره في حالة، لما ييجي واحد ناقص معقد نفسيا يستهزئ بيه، فأكيد لازم يحصل معاه كدة، اللهم اغفر له وارحمه يا رب العالمين'.

رمضان 5

وعلق أحد المتابعين: 'قاطعوه علشان يعرف إن الله يمهل ولا يهمل، قاطعوه علشان يعرف إن الله حق'.

رمضان 3

ونشرت إحدى المتابعات صورة للطيار أشرف أبو اليسر كتبت عليها: 'ولا بد من يوم معلوم يترد فيه المظالم.. أبيض على كل مظلوم أسود على كل ظالم'.

رمضان 2

واتهم احد رواد موقع 'تويتر' محمد رمضان بالتسبب في موت الطيار أشرف أبو اليسر، ونشر صورة لـ'رمضان'، و'أبو اليسر'، وكتب عليها: 'وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تسبب الممثل محمد رمضان في فصله نهائيا من عمله'.

وأردف: 'الله ينتقم منك يا محمد رمضان، في هذه الأيام المباركة'.

رمضان

جدير بالذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر، حصل على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بتعويضه بـ6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، وظهر بعدها الفنان ويلقي بالأموال في الهواء، وبعدها تعرض الطيار 'أبو اليسر' لأزمة صحية توفى على إثرها اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل