اعلان

رئيس النواب يهنئ المصريين بذكرى تحرير سيناء

أهل مصر
المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب
المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب

هنأ المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، المصريين بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وقال رئيس البرلمان خلال الجلسة العامة: تحتفل مصر اليوم بمناسبة غالية وعزيزة على قلوب كل المصريون وهي عيد تحرير أرض سيناء الغالية.

وأشار إلى أن ذلك اليوم الذي يحمل إلينا ذكرى خالدة حيث استطاعت فيه مصر تحرير بقعة عزيزة من أرضها بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وهي ذكرى ستظل مضيئة في قلوب وألباب كل المصريين، حيث استردت مصر أرض سيناء كاملة بعد سلسلة طويلة من الصراع المصري الإسرائيلي، والذي انتهى باستعادة الأراضي المصرية كاملة بعد انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية.

وقال: تحية تقدير وإعزاز لخير أجناد الأرض الذين واجهوا أعتى الغزاة على مر التاريخ، وخاضوا معارك عديدة ضحوا فيها بشهداء سقطوا في معارك الشرف والفداء دفاعاً عن أمن مصر واستقرارها وكرامة شعبها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا