اعلان

"هاشتاجات" السيسي واستقالة وزير الإعلام.. أبرز تغريدات موقع "تويتر" اليوم

تويتر
تويتر

وسط يوم ملئ بالأحداث السياسية والاجتماعية، غرد رواد موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' بالعديد من التعليقات على الأخبار لتتصدر 'هاشتاجات ' السيسي، واستقالة وزير الإعلام، وإعلان حالة الطوارئ في مصر موقع 'تويتر' بتعليقات مختلفة على كل حدث.

هاشتاج السيسي

تصدر هاشتاج السيسي 'تويتر' بعد تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين.

ودشن المغردون هاشتاج السيسي بصورة تلقي الرئيس للقاح، متسائلين عن نوع اللقاح الذي اتخذه الرئيس، وعن طمأنته للمصريين لتلقي اللقاح ومحاربة الوباء.

هاشتاج استقالة وزير الإعلام

وجاء خبر استقالة وزير الدولة للإعلام، أسامة هيكل من منصبه، ليتصدر اهتمامات المصريين متسائلين عن سبب استقالة وزير الإعلام على الرغم من تصريح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، تقدم باستقالته من منصبه، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نظرا لظروف خاصة، بحسب بيان صحفي.

وتولى أسامة هيكل منصب وزير الدولة المصري الحالي للإعلام، في 22 ديسمبر 2019.

هاشتاج إعلان حالة الطوارئ في مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعلان حالة الطوارئ في مصر بصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعليقاتهم عن أسباب القرار.

وخلال الساعات الماضية أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، لمدة 3 أشهر تبدأ اعتبارا من اليوم الأحد، الموافق 25 من أبريل 2021، وتساءل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن أسباب إعلان حالة الطوارئ في مصر.

وبحسب النص الذي نُشر في عدد الجريدة الرسمية الصادر صباح اليوم، فإن أسباب إعلان حالة الطوارئ في مصر يأتي نظرا لـ'الظروف الأمنية والصحية الخطيرة التي تمر بها البلاد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»