اعلان

حدث ليلا.. تصادم قطار بسيارة نقل في السويس.. الصحة تسجل 991 إصابة جديدة بكورونا.. وفاة زعيم المقاومة المصرية عن 96 عاما

قطار السويس
قطار السويس

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

تغيير كامل.. عمرو أديب يُفجر مفاجأة بشأن قناة الجزيرة القطرية

كشف الإعلامي عمرو أديب، مفاجأة نارية عن قناة الجزيرة القطرية، وخلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر منصة "شاهد"، مساء الاثنين، قال أديب: "لأول مرة من 2008 ألاحظ هجوم أقل على مصر في قناة الجزيرة"، فضلًا عن تداول تصريحات لمسؤولين مصريين على قناة الجزيرة، حيث إن هناك انخفاض ملحوظ في أداء قناة الجزيرة، ولكن ليس نهائيًا.

وفاة الشيخ حافظ سلامة بعد إصابته بكورونا بـ 13 يوما

توفي الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية المصرية في السويس، مساء أمس الاثنين، عن عمر يناهز 96 عاما؛ بعد وعكة صحية داخل على إثرها مستشفى الدمرداش في أول أيام رمضان.

وأكدت مصادر في وقت سابق، إصابة الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بفيروس كورونا في 13 أبريل الجاري، حيث عاني من عدم انتظام في ضربات القلب وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم وصلت لـ70%، وجرى نقله إلى مستشفى إمبابة ثم مستشفى عين شمس التخصصي وأخيرا استقر بمستشفى الدمرداش بجوار مسجد النور بناءا على طلبه.

الصحة: تسجيل 991 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و58 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 991 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 58 حالة جديدة.

حقيقة فيديو تقاعس الأمن عن تنفيذ حكم تمكين سيدة من شقة الزوجية

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية للجماعة الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تضمن شكوى لإحدى المواطنات بشأن حصولها على حكم قضائى بتمكينها من شقة الزوجية، زاعمهً تقاعس الأجهزة الأمنية عن تنفيذ الحكم الصادر لصالحها.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم قطار السويس بسيارة نقل

لقي شخص مصرعه بينما أصيب آخر في حادث تصادم قطار السويس بسيارة نقل، في محافظة السويس.

وتصام القطار 115 السويس بسيارة تحمل طوبا، خلال مرورها بمزلقان قرية عامر بالجناين.

إصابة الفنانة روجينا أثناء تصوير "بنت السلطان" ونقلها إلى المستشفى

أكد المخرج أحمد شفيق مخرج "بنت السلطان"، أن الفنانة روجينا أصيبت أثناء تصوير أحداث المسلسل، حيث تم نقلها إلى المستشفى لتقديم الرعاية اللازمة للفنانة.

وأضاف أحمد شفيق، أن زوجها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وإيهاب فهمي عضو مجلس النقابة رافقاها إلى المستشفى للاطمئنان عليها.

توقف حركة القطارات على خط "الإسماعيلية ـ السويس" عقب حادث مزلقان الجناين

توقفت حركة القطارات على خط "الإسماعيلية ـ السويس"؛ بعد حادث تصادم قطار السويس، في الساعات الأولى ن صباح اليوم الثلاثاء؛ عقب تصادم قطار بسيارة نقل في محافظة السويس.

ولقي شخص مصرعه بينما أصيب آخر في حادث تصادم قطار السويس بسيارة نقل، في محافظة السويس.

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27/4/2021.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، الموافق الخامس عشر من أيام شهر رمضان، حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية.

بينما يكون الطقس أكثر حرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويشهد أيضا نشاطا للرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب البلاد وجنوب سيناء .

كوريا الجنوبية تسجل 512 إصابة بكورونا و3 وفيات

أعلنت كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء تسجيل 512 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأفادت وكالة يونهاب للأنباء نقلا عن وكالة السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن إجمالي عدد المصابين في البلاد يرتفع بذلك إلى 119 ألفا و898 شخصا.

تصادم مروع بين 4 سيارات بطريق "دهشور ـ الشيخ زايد".. وإصابات في الحادث (صور)

أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات بطريق وصلة دهشور بمدخل زايد 3.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الخدمات الأمنية بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بطريق وصلة دهشور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً