اعلان

موعد صلاة العيد في مصر

موعد صلاة العيد في مصر
موعد صلاة العيد في مصر
كتب : أهل مصر

يبدأ المصريون في البحث عن موعد صلاة العيد في مصر مع قرب انتهاء شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر المبارك، وتفصلنا أيام قليلة عن تجهيزات موعد صلاة العيد في مصر بالمساجد مع الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية مع انتشار فيروس كورونا، وترقب قرارات الحكومة بفرض الحظر الشامل ووضع شروط إقامة صلاة العيد في مصر .

من خلال التقرير يرصد 'أهل مصر' موعد صلاة العيد في مصر وتوقيت صلاة العيد وفقا لما اعلنته الحسابات الفلكية، حيث من المفترض أن يكون يوم 11 مايو المقبل هو يوم الرؤية.

موعد صلاة العيد في مصرموعد صلاة العيد في مصر

موعد صلاة العيد في مصر

تُجدر الإشارة إلى أن هلال شوال سيظهر بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 من رمضان 1442 هجريا الموافق 11 مايو وهو يوم الرؤية، على أن يكون يوم الأربعاء 12 مايو هو المتمم لشهر رمضان ، ويكون يوم الخميس 13 مايو هو أول يوم عيد الفطر.

موعد صلاة عيد الفطر 2021

تعتبر صلاة العيد في مصر من أهم الطقوس الدينية التي يحرص عليها العالم الإسلامي وفي مصر على وجه الخصوص، وكشفت الحسابات الفلكية عن موعد صلاة العيد في مصر وأنه سيتم أدائها في تمام الساعة 5:28 صباحا بالقاهرة، مع مراعاة فروق التوقيت حسب كل محافظة، والمعروف أن توقيت صلاة العيد يكون بعد ارتفاع الشمس قدر رمح من حمرتها، وينتهي وقتها بزوال الشمس.

موعد صلاة العيد في مصرموعد صلاة العيد في مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً