اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 1003 حالات إيجابية جديدة بكورونا.. 44 قتيلا و150 جريحا في انهيار جسر بإسرائيل.. حورية فرغلي تعلن نجاح عملياتها الجراحية

الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان
الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الأرصاد تعلن حالة طقس اليوم الجمعة 30-4-2021.. ارتفاع في درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس، اليوم الجمعة، حيث يشهد طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار على السواحل الشمالية، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة سيشهد نشاط للرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

أسوان تسجل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

سجلت محافظة أسوان، مساء أمس الخميس، 17 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بينها حالات من محافظات أخرى.

وكشف مصدر صحي بالمحافظة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الحالات توافدت على المستشفى عقب ظهور أعراض الفيروس لديهم، وتم احتجازهم وأخذ عينات المسحة الطبية الخاصة بكورونا، التي تظهر نتائجها خلال 24 ساعة.

ارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر في إسرائيل إلى 44 قتيلا و150جريحا (فيديو)

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بارتفاع ضحايا انهيار منشأة وجسر أثناء مهرجان يهودي على جبل الجرمق شمالي إسرائيل إلى 44 قتيلا و150جريحا.

فيما ذكرت وسائل الإعلام أن العديد من المصابين في حالة حرجة، كما تقرر إعلان حالة الطوارئ في عدد من المستشفيات شمال إسرائيل.

22 لاعباً في قائمة سيراميكا كليوباترا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

أعلن ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا بالدوري.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة، على ملعب استاد بتروسبورت، بالجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

بصورة جديدة لها.. حورية فرغلي تعلن نجاح عملياتها الجراحية

نشرت الفنانة الفنانة حورية فرغلي صورة حديثة لها؛ عقب الانتهاء من العمليات الجراحية التي أجرتها بنجاح، معربة عن سعادتها بتعافيها مجددا.

وعبر حسابها على "فيس بوك" كتبت "فرغلي": "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

الصحة تعلن تسجيل 1003 حالات جديدة بكورونا.. و59 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1003 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 59 حالة جديدة.

وصول تانك أكسجين سائل سعة 20 ألف لتر سوهاج لمواجهة كورونا بالمحافظة

أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، عن وصول سيارة تانك أكسجين سائل سعة ٢٠ ألف لتر، كاحتياطي استراتيجي، وتمركزها داخل مستشفى صدر سوهاج بشندويل، وذلك للاستخدام في حالة الطوارئ فقط، وتأمين توافر احتياطي من الأكسجين بكميات كافية، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة لتوفير الأكسجين بكميات كافية داخل المستشفيات التي تتعامل مع مرضى كورونا.

أمريكا: تسجيل 3ر32 مليون حالة إصابة بكورونا و 574767 وفاة

أفادت بيانات لجامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء بأن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة سجلت زيادة بنسبة 2ر0% خلال 24 ساعة حتى الساعة 1448 مساء اليوم الخميس بتوقيت نيويورك، ليصل العدد الإجمالي إلى 3ر32 مليون حالة إصابة.

وجاءت الزيادة على المستوى الوطني مماثلة لمتوسط الزيادة اليومية المسجلة الأسبوع الماضي، التي بلغت نسبتها 2ر0%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس