اعلان

التعليم: الامتحان التكميلي لسنوات النقل سيكون في المادة التي رسب الطالب بها فقط

سنوات النقل
سنوات النقل

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عقد امتحانات تكميلية لطلاب سنوات النقل في حال رسوب الطالب في امتحانات الترمين الأول والثاني، بعد أن انتهت الدراسة لسنوات النقل وبدء الإجازة الصيفية للطلاب بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي والصفين الأول والثاني الثانوي.

وقال المصدر، إن الامتحان التكميلي للطلاب بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في حال إذا لم يحقق الطالب نسبة النجاح المطلوبة في المادة بعد إضافة درجات الترمين سيكون في شهر مايو المقبل.

وتابع: "سيكون الامتحان التكميلي في المواد التي لم يحقق فيها الطالب نسبة النجاح وليس في جميع المواد الدراسية، بينما طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي ستحسب درجة النجاح على اختبارات مارس وأبريل وعقد امتحان تكميلي فى مواد الرسوب فقط".

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد التشاور مع السيد رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي، واستكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية حسب الجداول المعلنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند