المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

التعليم: البروفة الثانية من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة في موعدها

أهل مصر
امتحانات التابلت
امتحانات التابلت

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة إلغاء البروفة الثانية لطلاب الثانوية العامة من الامتحانات التجريبية، والتى ستعقد فى شهر مايو داخل المدارس؛ لتجربة الشبكات والانترنت استعدادا لعقد امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا على التابلت.

وأكد "المصدر" فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هذا الكلام غير صحيح وما هو إلا شائعات كالعادة، مشيرا إلى أنه لم يصدر أو يناقش قرارا فى هذا الشأن داخل الوزارة، موضحا أن البروفة الثانية ستعقد فى موعدها وخاصة بعد أن حققت البروفة الأولى الغرض منها.

واستكمل يوم الثلاثاء الماضى، طلاب الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية دراستهم داخل المدارس في الفصل الدراسي الثاني 2020/ 2021 فى ظل مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب داخل المدارس حفاظا عليهم من انتشارفيروس كورونا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الحضور اختياريا للطلاب الراغبين على أن لا يزيد عن 3 أيام في الأسبوع.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي، واستكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية حسب الجداول المعلنة.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي لنظيره الكونغولي: مصر لن تقبل المساس بأمنها المائي