اعلان

خطوات التسجيل في معاش تكافل وكرامة 2021 بعد الإعلان عن زيادة أعداد المستفيدين

أصحاب المعاشات
أصحاب المعاشات

يبحث الكثيرين من المواطنين، في الآونة الأخيرة، عن كيفية التسجيل في معاش تكافل وكرامة 2021، ورابط مباشر للاستعلام عن الدعم النقدي، بعد إعلان وزارة التضامن الإجتماعي عن إضافة أسر جديدة، وزيادة عدد المستفيدين إلى 4 ملايين أسرة، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الموجة الثالثة من جائحة كورونا.

المستفيدين من تكافل وكرامة 2021

معاش تكافل وكرامة هو معاش تقدمه وزارة التضامن الاجتماعي للأسر الأكثر فقرًا، حيث أنه من برامج الدعم المشروطة التي تحقق لأصحابها الأمان المعيشي وتحسين الأحوال ويتم صرفه للفئات التالية:

- النساء المطلقات والأرامل

- ذوي الاحتياجات الخاصة

- كبار السن أو أصحاب الأمراض المزمنة أو العجز.

- الأسرة الفقيرة

- الطفل اليتيم

طريقة التسجيل في معاش تكافل وكرامة 2021

- الدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي.

- تسجيل الدخول كمستفيد.

- إدخال الرقم القومي بالإضافة إلى إرفاق المستندات المطلوبة وملأ البيانات.

- الضغط على كلمة تسجيل، وبذلك تكون قد أتممت التسجيل في معاش تكافل وكرامة،وسوف يصل الرد برسالة نصية على هاتفك خلال 24 ساعة.

رابط مباشر للتسجيل في معاش تكافل وكرامة 2021

ويمكن للأشخاص الراغبين في التسجيل للحصول على معاش تكافل وكرامة 2021، الدخول على الرابط التالي، وملء البيانات المطلوبة، وستصلك رسالة على هاتفك بحالة الطلب خلال 24 ساعة، اضغط هنـــــــا.

يذكر أن، عدد المستفيدين من الدعم النقدي لبرنامج تكافل وكرامة وصل إلى 3.8 مليون مستفيد، وتتطلع وزارة التضامن لجعلهم 4 ملايين مستفيد، والوزارة تتيح لجميع المستفيدين الصرف من أي ماكينة (ATM)، للتيسير عليهم وتخفيف الزحام أمام مكاتب البريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة