اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 1110 حالات إيجابية جديدة بكورونا.. زوج يذبح زوجته وأبناءه الستة بالفيوم.. إصابة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بكورونا

 فيروس كورونا في مصر
فيروس كورونا في مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الجمعة 7 ـ 5 ـ 2021.. ارتفاع درجات الحرارة بالمحافظات

توقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة اليوم في مختلف المحافظات، حيث يسود طقس اليوم شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأفاد الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية في تصريحاته لـ "أهل مصر"، أن درجات الحرارة تتراوح من 39 حتى 41 وسط أشعة الشمس في النهار، على أن يسود جو لطيف في الليل.

زوج يذبح زوجته وأبناءه الخمسة في الفيوم

أقدم، صاحب مخبز على ذبح زوجته وأبنائه؛ في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بقرية الغرق التابعة لمركز أطسا بمحافظة الفيوم؛ بسبب خلافات عائلية.

تلقي اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أطسا، يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بقرية الغرق التابعة لمركز أطسا بالمحافظة.

بيان عاجل ضد الحكومة بشأن تردي الوضع الصحي والخدمي في سوهاج

تقدم النائب ياسر نصر الهواري عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي جرجا والعسيرات بجنوب محافظة سوهاج، ببيان عاجل إلى المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب؛ ضد رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة الصحة، ووزيرة التنمية المحلية، بشأن تردي الوضع الصحي بمحافظة سوهاج

أحمد العوضي يؤكد إصابته وياسمين عبد العزيز بكورونا

أعلن الفنان أحمد العوضي إصابته وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا الوبائي، مؤكدًا أنهما اكتشفا إصابتهما بالفيروس قبل أسبوع واحد، وأن حالتهما الآن مستقرة، حيث يخضعان للعزل المنزلي وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

وأوضح العوضى أنهما بصحة جيدة، نافيًا في الوقت ذاته تأثير إصابتهما على تصوير المسلسل، وذلك لأنهما انتهيا من العمل بالفعل قبل الإصابة بالفيروس.

مركز الفلك الدولي: الصاروخ الصيني الشارد سيمر فوق منطقة الخليج دون خطر

أعلن مركز الفلك الدولي لرصد سقوط الأقمار الصناعية على الأرض اليوم الجمعة، أن حطام الصاروخ الصيني والذي فقدت السيطرة عليه سيمر فوق السعودية ومنطقة الخليج العربي.

وأكد المركز في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، أن عبور الحطام لن يشكل أي خطر.

الصحة: تسجيل 1110 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و59 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1110 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 59 حالة جديدة.

معهد الفلك: الصاروخ الصيني سيخترق غلاف الأرض في هذا الموعد

قال الدكتورة رشا غنيم رئيس قسم أبحاث الفضاء بـ معهد الفلك، إن الصين تبني محطة فضاء خاصة بها، وأطلقت الجزء الأساسي من المحطة مع الصاروخ في 29 إبريل، وأنزل حمولته على المحطة بسلام وفي طريق العودة فُقدت السيطرة عليه، ويبلغ وزنه 21 طنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو