المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إهانة وخداع.. غضب في عين شمس بسبب واقعة كفن عائلتي المرغنية والريس (فيديو)

أهل مصر
صلح عين شمس
صلح عين شمس

كشف عدد من شهود العيان تفاصيل واقعة الصلح وتسليم الكفن بعين شمس، والتي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد شهود العيان الذي عاصروا الواقعة، أنه تم الاتفاق بين العائلتين على جلسة صلح يتخللها سحور مجمع في أحد معارض السيارات بالمنطقة، حيث حضر 3 أشخاص من عائلة الريس إلى المكان المتفق عليه؛ ليتفاجئوا بوجود أعداد كبيرة من الأشخاص بحوزتهم أسلحة آلية؛ وأجبروهم على استلام الأكفان وتقديمها بالإكراه لهم وسط تهديد السلاح.

وقدم الأفراد الـ 3 من عائلة الريس الكفن تحت تحديد السلاح وبالقوة الجبرية وسط حشود كبيرة من الأشخاص والكاميرات التي تصور تلك المهزلة، حيث انهال عليهم أفراد عائلة المرغنية بالسباب والشتائم وتوجيه الإهانات.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لجلسة صلح على خلاف المتعارف عليها، حيث شهدت الجلسة غياب أجهزة الأمن؛ إضافة إلى العديد من الأحداث الخارجة.

وبحسب الرواد فإن واقعة الصلح، كانت بين عائلتي المرغنية وعائلة عاطف الريس؛ حيث شهدت العديد من التجاوزات أثناء الجلسة والألفاظ الخارجة.

وشمل المقطع المتداول 3 أشخاص من كل عائلة، حيث ذهبت أفراد العائلة التي عليها الثأر إلى أفراد العائلة الأخرى؛ في أوضاع وترتيبات اعتبرها العديد من الرواد والأهلي مخزية، حيث قاموا بالسب للطرف الآخر، مما آثار استياء المواطنين مطالبين الجهات الأمنية بالقبض عليهم.

عاجل
عاجل
السيسي يؤكد على موقف مصر الثابت للحفاظ على وحدة الأراضي الليبية