اعلان

السكة الحديد: صرف مكافأة مالية لسائق قطار أسوان في فرح نجلته

وزير النقل في زفاف نجلة قائد قطار سياحي بأسوان
وزير النقل في زفاف نجلة قائد قطار سياحي بأسوان

أكد عبد الفتاح فكري نقيب العاملين في السكة الحديد ومترو الأنفاق، أن النقابة أرسلت رئيس النقابة الفرعية في أسوان لحضور فرح نجلة سائق قطار النوم رقم 86 «القاهرة- أسوان»، يدعى خالد أحمد الليثي، التي فوجئ أثناء دخوله محطة دراو بجرار زراعي بمقطورة قصب يعترضه بالخط الطالع، لمشاركته في فرح نجلته التي حضره وزير النقل الفريق كامل الوزير أمس.

وأضاف نقيب العاملين في السكة الحديد ومترو الأنفاق، لـ«أهل مصر»، أن النقابة قررت إرسال مكافأة مالية للسائق، نظرا لزواج نجلته، ومكافأة من النقابة لما قام به من عمل بطولي أنقذ بسببه أرواح المواطنين، لافتا أن النقابة لا تتوانى لحظة عن أنبائها في أي مكان في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرا أنها تقف بجانبهم وتساندهم في أفراحهم وأحزانهم.

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أعلنت يوم 28 أبريل الماضي أنه أثناء سير قطار النوم رقم 86 القاهرة- أسوان، فوجئ قائد القطار أثناء دخوله محطة دراو بجرار زراعي بمقطورة قصب يعترضه بالخط الطالع.

وتمكن قائد القطار من التوقف قبل اصطدامه بالجرار الزراعي لتفادي وقوع كارثة محققة، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين سلامة مسير القطارات، واتخاذ الإجراءات القانونية، والقبض على سائق الجرار الزراعي.

وفور علم وزير النقل بالواقعة طلب حضور سائق القطار ويدعى خالد أحمد الليثي لتكريمه، وأثناء التكريم طلب سائق القطار من الوزير حضور حفل زفاف ابنته ثاني أيام العيد ووعده الوزير بالحضور.

WhatsApp
Telegram