اعلان

مصطفى بكري: دعونا نتوحد من أجل الأقصى

مصطفى بكري
مصطفى بكري

دعا مصطفى بكري الكاتب الصحفي، وعضو مجلس النواب إلى ضرورة التوحد من أجل حل القضية الفلسطينية، وإيقاف الانتهاكات الصارخة التي يمارسها الكيان الصهيوني، تجاه الأشقاء في دولة فلسطين.

ا

وغرّد 'بكري' منذ قليل عبر حسابه بموقع التدوينات العالمي 'تويتر'، قائلا: ‏كفوا عن اتهام الأبرياء ظلما، كفوا عن إثارة الفتن، معركتنا هي فقط مع العدو الصهيوني الذي يقتل شعبنا، معركتنا هي فقط مع المحتل وليس مع أحد آخر'.

وأضاف: 'دعونا نتوحد من اجل الأقصي، من أجل القدس، من أجل فلسطين'.

وأعلنت شركات طيران إماراتية وقف الرحلات العسكرية إلى إسرائيل بعد تصاعد العمليات العسكرية، وعلقت شركتا 'الاتحاد' للطيران و'فلاي دبي' الإماراتيتان رحلاتهما إلى تل أبيب وانضمتا بذلك إلى شركات أمريكية وأوروبية أوقفت رحلاتها إلى إسرائيل بسبب العمليات العسكرية المتصاعدة هناك. وفي الشهور القليلة الماضية سيرت شركات الطيران العاملة في الإمارات رحلات منتظمة إلى إسرائيل بعد إقامة علاقات دبلوماسية معها العام الماضي.

وقالت شركة 'الاتحاد' للطيران التي تعمل من أبوظبي في موقعها على الإنترنت إنها علقت جميع رحلات الركاب والبضائع اعتبارا من يوم الأحد بسبب الوضع في إسرائيل. وأضافت: 'تتابع الاتحاد الوضع في إسرائيل وتواصل البقاء على اتصال وثيق مع السلطات ومصادر المعلومات الأمنية'. وأيضا ألغت فلاي دبي رحلاتها من دبي اعتبارا من يوم الأحد طبقا لما جاء في موقعها على الإنترنت على الرغم من تسيير رحلتين يوم السبت. وبحسب الموقع من المقرر تسيير رحلات في الأسبوع المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم