المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحكومة: استمرار مواعيد غلق المحلات والكافيهات والمطاعم والنوادي والمسارح حتى التاسعة مساء

أهل مصر
الحكومة
الحكومة

أعلنت الحكومة في اجتماعها المنعقد منذ قليل مواعيد غلق المحلات، وذلك وفقا للإجراءات التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا وانتشاره في الفترة الأخيرة وخصوصا موسم الأعياد المنقضي.

وقررت الحكومة خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، ، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، مد قرار غلق المحلات فى التاسعة مساء أسبوعين إضافيين.

وفي وقت سابق كشفت بيانات وزارة الصحة والسكان، عن تراجع نسب شفاء مرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في مستشفيات العزل بمختلف محافظات الجمهورية حتى وصلت إلى 73.64%.

وأعلنت وزارة الصحة خروج 669 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 182693 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1169 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 53 حالة جديدة.

اعلان