اعلان
اعلان

أهل مصر تكشف حقيقة مشاركة دلال عبد العزيز في جنازة زوجها سمير غانم

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

فارق الفنان سمير غانم الحياة تاركا لنا رصيدا فنيا وموروثها كوميديا كبيرا؛ حيث فقدت السينما المصرية مصدرا مهما من مصادر البهجة والفرحة عبر شاشة التلفزيون المصري خاصة والعربي بشكل عام؛ عن عمر ناهز الـ 84 عاما..

سمير غانم

دعوات محبي الفنان لم تتوقف منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد رفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز؛ الأمر الذي تطلب نقلهما إلى المستشفى عقب تدهور حالتهما الصحية، وبالأخص الفنان سمير غانم.

وفاة سمير غانم

أعقب ذلك تدهور مستمر في حالة الفنان سمير غانم؛ إثر إصابته بمرض الاعتلال الكلوي بعد أن أصيب بفيروس كورونا المستجد، استدعى دخول الفنان لغرفة العناية المركزة وخضوعه لأجهزة التنفس الصناعي ودخول في حالة غيبوبة تامة منذ يوم الأربعاء قبل الماضي حتى وافته المنية.

سمير غانم

وتساءل محبو الفنان الراحل سمير غانم حول إمكانية حضور زوجته الفنان دلال عبد العزيز جنازة زوجها الراحل وهي لا تزال تعالج من إصابتها بفيروس كورونا المستجد؛ لذا تجيب 'أهل مصر' على هذا التساؤل.

هل تودع دلال عبد العزيز زوجها؟

وأكدت مصادر طبية لـ'أهل مصر'، إضافة إلى تصريحات الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أن حالة حالتها الصحية مستقرة، ولا تزال على جهاز التنفس الصناعي وتتلقى العلاج داخل المستشفى.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

وأضافت المصادر، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز لا تسمح بحضورها جنازة زوجها الفنان سمير غانم؛ الذي وافته المنية مساء أمس الخميس عن عمر ناهز الـ 84 عاما.

جنازة سمير غانم

أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن موعد تشييع جثمان والد زوجته الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 84 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، بعد تأثره بمضاعفات فيروس كورونا.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

وكتب رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: ' صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. نسألكم الفاتحة والدعاء'.

يذكر أن مصادر طبية كانت قد كشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وقالت إن حالته حرجة جدًا، ولا يزال يوضع على جهاز تنفس صناعى بالعناية المركزة، وطلب من الجميع الدعاء له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين