اعلان

محافظ شمال سيناء يستقبل أكبر قافلة إنسانية مقدمة من مصر لفلسطين

المساعدات المصرية لدولة فلسطين
المساعدات المصرية لدولة فلسطين

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أكبر قافلة مساعدات إنسانية مقدمة من الشعب المصري إلى الشعب الفلسطيني بمعبر رفح البري، والتي جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال المحافظ، إن القافلة تأتي في إطار الدعم المصري للقضية الفلسطينية، والتي تعبر عن الموقف الشعبي المصري الثابت تجاه القضية، موضحا أن القافلة تضم 75 شاحنة، وسيتم إدخال القافلة إلى الجانب الفلسطيني غدا السبت.

ووصلت إلى معبر رفح البرى قبل قليل، قافلة مساعدات طبية وغذائية ضخمة مقدمة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد من الأحزاب الأخرى، وذلك دعما للأشقاء الفلسطينيين عقب العدوان الأخير على قطاع غزة.

ورافق القافلة، وفد من مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب وأحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهورى وحماة الوطن، وذلك لنقل رسالة دعم وإسناد لأبناء الشعب الفلسطيني فى ظل الأوضاع الصعبة.

وقال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، إن الإجراءات التي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بها لدعم الأشقاء في فلسطين تؤكد مدى حرص مصر واهتمامها بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضيتها المركزية، مشيرًا إلى ثناء الجانب الأمريكي على الدور الذي تلعبه الدولة المصرية لإرساء الأمن والاستقرار فى المنطقة ووقف إطلاق النار فى غزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً