اعلان
اعلان

تعديل جدول الامتحانات.. هاشتاج جديد يتصدر «فيسبوك» من طلاب الجامعات

طلاب الجامعات
طلاب الجامعات

تداول عدد من طلاب الجامعات المصرية، مجموعة هاشتاجات، مطالبين بتأجيل امتحانات الترم الثاني، عبر الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، بعد قرارات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، ببدء إعداد جداول امتحانات نهاية العام الدراسي، بدء الامتحانات خلال شهر يونيو وتنتهي مع بداية شهر يوليو بكافة الجامعات.

وقال يحيى سعيد، أحد طلاب الجامعات في تعليق له مطالبًا الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتأجيل امتحانات نهاية العام الدراسي: 'تأجيل امتحانات يونيو، تأجيل ميعاد الفاينال'.

وأضاف نور عاشور في تعليقه، أن السلالة الهندية موجودة في مصر ولا بد من تأجيل الامتحانات خوفًا من فيروس كورونا الجديد: 'تأجيل موعد الفاينال، السلالة الهندية في مصر.

وتابعت هاجر السعيد متداولة هاشتاج تأجيل موعد الفاينال، مناشدة وزير التعليم العالي بتغيير موعد امتحانات نهاية العام.

وطالب سيمون رفعت أحد طلاب الجامعات، بتعديل جدول الامتحانات وتغيير المواعيد في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا: 'تعديل جدول الامتحانات، تأجيل امتحانات يوليو'.

يذكر أنه، اجتمع المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمتابعة سير الدراسة بالجامعات وبدء الاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسي الجامعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو