اعلان

طارق شوقي عن تنسيق الراسبين والمؤجلين: محور اجتماعنا القادم مع وزارة التعليم العالي

وزيرى التعليم والتعليم العالى
وزيرى التعليم والتعليم العالى

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الجدل المثار حول تنسيق الثانوية العامة 2021، فيما يخص طلاب الثانوية العامة النظام الجديد والراسبين والمؤجلين وموقف طلاب المتفوقين ومدارس النيل.

وأكد وزير التعليم أن تنسيق الثانوية العامة هو محور الاجتماع هذا الأسبوع مع وزارة التعليم العالي للتنسيق لجميع الطلاب بما فيهم مدارس النيل ومدارس المتفوقين والراسبين والمؤجلين والمنازل والسجون، وسيتم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قد كشف فى تصريحات سابقة خص بها أولياء الأمور، حجم الإنجاز وحجم العمل، وتحدث عن ظاهرة الغش ودور التربية في المنازل للقضاء عليها.

وقال عبر جروب الواتس لأولياء الأمور: "علينا أن نتساءل هل الغش مقتصر على الطلاب أم أن هناك من يساعدهم من الكبار؟، وهل هو مقتصر على التابلت أم أنه ظاهرة منتظمة في سنوات النقل منذ سنوات ولكنها مسكوت عنها".

وأكد شوقي، أن الدولة لن تسمح بالغش في الثانوية العامة 2021، مشيرا إلى أن امتحانات الثانوية العامة الإلكترونية ستشهد استخدام تقنيات مختلفة في جميع المحاولات الامتحانية المتاحة للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول