اعلان

الأوقاف تكشف تفاصيل واقعة اعتداء إمام مسجد على مدير إدارة بالشرقية

وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف

أصدرت وزارة الأوقاف، بيانا، بخصوص ما تم تداوله على بعض المواقع من اعتداء إمام مسجد عزبة أبو سلامة التابع لإدارة أوقاف ههيا على مدير إدارة سابق.

وأكدت الوزارة، فى البيان، عدم صحة الواقعة وأن ما حدث أن مدير الإدارة السابق الشيخ وائل محمد رضوان كان متواجدا بالمسجد المذكور ساعة صلاة الجمعة ليؤدى واجب عرس لأحد الزملاء على المعاش فى فرح نجله بعد صلاة الجمعة بمنزله، وقام إمام المسجد وأدى خطبة الجمعة بنفسه بالمسجد.

وأوضحت، أنه بعد الانتهاء من الصلاة حدثت بعض المشادات بين بعض الأهالى وإمام المسجد لرغبتهم فى الاستماع للخطبة من المدير السابق وتم حلها.

وأكدت أن العلاقة بين إمام المسجد الشيخ محمد السيد محمد أحمد والمدير السابق لإدارة أوقاف ههيا الشيخ وائل محمد رضوان علاقة طيبة وممتازة.

وكان قد كشف الدكتور نوح العيسوي، وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد، تفاصيل واقعة المشادة الكلامية التي وقعت بين إمام وخطيب مسجد عزبة "أبو سلامة" التابعة لمركز ومدينة ههيا بمحافظة الشرقية، مع مدير إدارة أوقاف؛ وذلك حال صعود الأخير المنبر لأداء خطبة الجمعة.

وأوضح العيسوي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن ما حدث هو أن مدير الإدارة السابق وهو الشيخ وائل محمد رضوان كان متواجدا في المسجد وقت صلاة الجمعة، وكان بعض الأهالي يريدون منه إلقاء خطبة الجمعة بدلا من إمام المسجد.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن هذا الأمر قابله الإمام بالرفض وصعد الإمام المنبر لإلقاء خطبة الجمعة، مضيفا أنه بعد صلاة الجمعة تم معاتبة الإمام من قبل بعض الأهالى لعدم سماحه لمديره السابق بإلقاء الخطبة بدلا منه فحدثت مشادة كلامية بين الإمام والأهالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2024 .. الآن