اعلان

موعد صرف معاشات يونيو 2021

صرف المعاشات
صرف المعاشات

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2021، في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، بعد أن أعلنت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي عن إتاحة صرف المعاشات من ماكينات (ATM)، في غرة كل شهر تيسيرًا على أصحاب المعاشات، وتقسم فئات الصرف على عدد من الأيام منعًا للتزاحم.

ويُقدم لكم 'أهل مصر'، مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2021 حسب الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، لحوالي 10 مليون صاحب معاش وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، والحفاظ على أرواح المواطنين.

‏‎

صرف معاشات يونيو 2021

تتيح الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت 'ميزة' مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلي، والمقدر عددها 12 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 يونيو 2021.

وتستمر الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى فى صرف معاشات شهر مايو الجاري، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وفق جداول منظمة منعا للتكدس أمام منافذ الهيئة كما حدث خلال الأشهر المقبلة.

وشكلت الهيئة، غرفة عمليات لمتابعة صرف المعاشات بمنافذ الصرف، وتذليل أى معوقات تواجه أصحاب المعاشات أو المستفيدين، بجانب أيضا التأكيد على كافة المنافذ، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون .‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً