اعلان

مرتضى منصور يتوعد هشام حطب بعد حكم إلغاء إيقافه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم إلغاء إيقافه لمدة أربع سنوات، بأنه سيقيم دعوى قضائية ضد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية للمطالبة بمبلغ 20 مليون جنيه كتعويض مالي عن الأضرار التي لحقت به.

وقضت محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد مرتضى منصور 4 سنوات وإبعاده عن رئاسة نادي الزمالك.

وكتب "منصور" عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" بعد إصدار القرار: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الاولمبية بعزله أربعة سنوات .

وأضاف: المحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء على إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي، وأنه ليس من حق اللجنة الاولمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية.

وأستكمل بأنه سيقيم المستشار مرتضي منصور دعوي قضائية ضد هشام حطب ولجنته مطالبا منهم بتعويض 20 مليون جنيه عن الأضرار التي أصابته من قرارهم الانتقامي بعزله والذي ألغته محكمة القضاء الإداري اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً