اعلان

مجهولون يعتدون على طلبة مدرسة إعدادية بالإسكندرية بالأسلحة البيضاء.. وأولياء الأمور: أين أمن المدرسة في الامتحانات؟ (صور)

صورة أرشيفية امتحانات الشهادة الإعدادية
صورة أرشيفية امتحانات الشهادة الإعدادية

اعتدى عدد من المجهولين من قاطني شارع ٣٠ بمحافظة الإسكندرية على بعض طلبة الشهادة الإعدادية بمدرسة الفضالى؛ أثناء خروجهم من الامتحان بالأسلحة البيضاء، ونشبت بينهم مشاجرة عقب قيام أحد الطلاب يدعى مهند والحاصل على الحزام الأسود فى الكاراتيه بالدفاع عن نفسه وعن أصدقائه، مما أحدث له بعض الإصابات بآلة 'القطر' في جسده من قبل المجهولين الذين فروا هاربين بعد الاعتداء على الطلبة ولم يتعرف عليهم أحد.

التعدى على طالب

ومن جانبها، أكدت أميرة يونس والدة الطالب مهند محمد الذي حاول الدفاع عن زملائه: 'ابنى حاول ينفذ نفسه وهو وأصحابه من البلطجية اللى اتهجموا عليهم من غير سبب، وكل الشهود أكدوا أنهم هجموا على الطلبة فجأة من غير أي سبب، ولا أحد يعرفهم ولا تعرف عليهم، المفروض إننا فى امتحانات شهادات المدارس تؤمن، فين أمن المدرسة والحماية اللى المفروض مكنتش سابت الطلبة لحد ما اتعورت؟، ابنى جسمه فيه كدمات هو وأصحابه عشان دافع عن نفسه بنفسه'.

التعدى على طالب

وأضافت 'يونس': 'خفت على ابنى وقدمت شكوى لمحافظ الإسكندرية وطلب استغاثة لحماية أولادنا فى الامتحانات، وبالفعل ساعدنا النقيب خالد يونس والقوات الخاصة بالسيارات، ومعاون مباحث المنتزه أول الرائد فادي أبو الدهب فى تأمين الطلاب أمام باب المدرسة ووعدونا بحمايتهم حتى انتهاء الامتحانات'.

التعدى على طالب

وناشدت والدة الطالب، جميع المدارس بتأمين الطلاب؛ خاصة من أعمال الشغب أمام البوابات في الشهادات؛ لأن أغلب المعلمين تتغير من مدرسة لأخرى، من أجل حماية أبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram