اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 801 إصابة جديدة بكورونا.. اتحاد الكرة يعلن إقامة آخر 3 جولات بالدوري في توقيت واحد.. مصرع وإصابة 24 شخصًا في حادث تصادم بالوادي الجديد

وزيرة الصحة هالة زايد
وزيرة الصحة هالة زايد

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

مصرع وإصابة 24 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالوادي الجديد.. والدفع بـ12 سيارة إسعاف

أكدت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن اجتهاد وزارة الصحة المصرية من أول يوم وعدم اتباع النظام العالمي في إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وعدم الاتجاه إلى الإغلاق الكامل أثر بشكل كبير في أعداد الإصابات والوفيات في مصر، مشيرة إلى أنها كانت ضد الإغلاق الكامل.

محمد فاروق: فرجاني ساسي وقَع رسميًا للدحيل القطري مقابل 3 مليون يورو

فجَر محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مفاجأة من العيار الثقيل حول لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك مشيراً إلى أن اللاعب وقع بالفعل على عقد إنضمام إلى نادي الدحيل القطري منذ فترة طويلة وقد حسم موقفه بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء .

الصحة: تسجيل 801 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و43 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 801 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 43 حالة جديدة.

إخلاء سبيل كافة المتهمين في حادث تصادم قطار أسوان.. وحبس قائد قاطرة الإمداد 4 أيام

قررت النيابة العامة في أسوان، بشأن حادث تصادم قطار الركاب، والذى يعمل بين محطتى أسوان الرئيسية والسد العالى شرق، بجرار الأمداد، إخلاء سبيل كلاًمن: قائد قطار ركاب السد المعطل، ومساعد قائد قاطرة الإمداد، كمساري القطار المعطل، وجاء قرار النيابة، بعد وصول تحريات المباحث والتقارير الفنيه التفصيلية عن الحادث.

رئيس اتحاد الكرة يعلن إقامة آخر 3 جولات بالدوري في توقيت واحد

أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجولات الثلاث الأخيرة في مسابقة الدوري ستقام في نفس التوقيت، مشيرا إلى أن ذلك القرار جاء لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الاثنين 7-6-2021.. حار نهارا لطيف ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومعتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء.

وأضاف الخبراء أنه يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويكون لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

مصرع 25 شخصا في حادث تصادم قطارين جنوبي باكستان

كرت وكالة أسوشيتد برس للأنباء اليوم الاثنين نقلا عن الشرطة ومسؤولي الطوارئ، أن قطارين اصطدما في جنوب باكستان.

وأشارت إلى أن الحادث أسفر عن مقتل 25 راكبا على الأقل.

وأوضحت الوكالة، أن قطار ميلات إكسبريس خرج عن مساره وأن قطار سير سيد إكسبريس اصطدم به بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً