اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 782 إصابة جديدة بكورونا.. عرض سعودي يهدد استمرار محمد الشناوي في الأهلي.. تقرير أمريكي يؤكد تسرب كورونا من معمل في ووهان

كورونا في مصر
كورونا في مصر
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 782 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و47 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 782 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 47 حالة جديدة.

الداخلية تضبط القائمين على فبركة صورة رادار المرور الفاضحة.. اعترافات مثيرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره بإحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"وبعض المواقع الإلكترونية؛ لصورة ضوئية لأحد النماذج المرورية متضمنة أحد الأشخاص داخل سيارة وبجواره سيدة فى وضع غير لائق؛ بزعم أن تلك الصورة تم التقاطها بواسطة أجهزة رصد المخالفات المرورية .

وبالفحص أمكن تحديد وضبط القائمين على نشر الصورة المشار إليها، بسؤال الأول طالب، مقيم بمحافظة الشرقية أقر باهتمامه بمجال السيارات ومتابعة أنواعها وأنه شاهد الصورة حال مطالعته لبعض الصفحات الخاصة بالسيارات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"؛ وقام بإعادة نشرها على صفحته بغرض زيادة التفاعل وزيادة أرباحه.

نقل الفنان خالد عليش إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

أعلن شقيق الفنان والإعلامي خالد عليش، مساء أمس الاثنين، تعرضه لأزمة صحية مفاجئة؛ أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وكتب طارق عليش، شقيق الفنان والإعلامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف سلامة عليك يا حبيبي، بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل"، رافقا صورة شقيقه.

عرض سعودي ضخم يهدد استمرار محمد الشناوي في الأهلي.. واللاعب يطلب مهلة

كد الإعلامي مجدي عبدالغني، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضًا ماليًا ضخمًا من أحد أندية الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأكد "عبدالغني"؛ في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، أن محمد الشناوي تفاجئ بمكالمة تليفونية من أحد المسئولين الكبار بأحد الأندية السعودية وعرض عليه راتبًا ماليًا ضخمًا يصل إلى 3 أضعاف ما يتقاضاه في النادي الأهلي من أجل الموافقة للرحيل في نهاية الموسم.

فيفا يغرم الزمالك مليون و400 ألف دولار في قضية باتشيكو

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن مفاجأة؛ فيما يتعلق بقضية نادي الزمالك مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

وأكد "عبد الغني" في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، أن نادي الزمالك تجاهل الرد على شكوى البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والذي تقدم بشكوى ضد النادي للحصول على مليون و400 ألف دولار.

وول ستريت جورنال: تقرير أمريكي يؤكد تسرب كورونا من معمل في ووهان

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الاثنين نقلا عن مصادر مطلعة أن تقريرا بشأن أصول مرض كوفيد-19، أعده مختبر وطني تابع للحكومة الأمريكية، خلص إلى أن الفرضية القائلة بأن الفيروس تسرب من معمل صيني في ووهان معقولة وتستحق مزيدا من التحقيق.

وأضافت الصحيفة أن الدراسة أعدها في مايو أيار 2020 مختبر لورنس ليفرمور الوطني في كاليفورنيا وأشارت إليها وزارة الخارجية عندما أجرت تحقيقا بشأن أصول الفيروس خلال الشهور الأخيرة من حكم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

الصين: موضوع منشأ كورونا يشبه أكاذيب امتلاك العراق أسلحة الدمار الشامل

شبهت الصين الاتهامات الموجهة إليها بشأن منشأ فيروس كورونا، بما وجّه للعراق من اتهامات باطلة بامتلاكه أسلحة دمار شامل قبل سنوات.

وكتب المتحدث باسم السفارة الصينية في واشنطن ليو بينغيو على "تويتر"، أن "منشأ كوفيد-19 موضوع العلم ويجب أن يدرسه بشكل مشترك العلماء حول العالم، وعدم تسييسه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً