اعلان

نحس أهداف ليفاندوفسكي يطارد بولندا في بطولة الأمم الأوروبية

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
كتب : عزة رخا

يعد روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونيخ أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، كما أنه يقدم مستوى متميز مع فريقه في الدوري الألماني، وكذلك مع منتخب بلاده.

وتألق روبرت ليفاندوفسكي، مع منتخب بولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، بشكل كبير، إذ أنه نجح في تحيقي رقم شخصي جديد بعدما أصبح الهداف التاريخي البولندي الوحيد في كأس الأمم الأوروبية بعدما تخطى (ياكوب بلاستشيكوفسكي برصيد 3 أهداف)، وذلك عقب تسجيله هدفه الرابع في يورو 2020.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأرقام تشسر إلى أنه عندما يسجل روبرت ليفاندوفسكي مع منتخب بلاده يخرج المنتخب البولندي من دور المجموعات باليورو، فقد سبق وسجل اللاعب في يورو 2012سجل ليفاندوفسكي وخرجت بولندا.

كما سجل ليفاندوفسكي في يورو 2020سجل ليفاندوفسكي وخرجت بولندا، إلا أنه عندما لم يسجل اللاعب في يورو 2016 استمرت بولندا في المنافسة.

جدير بالذكر أن روبيرت ليفاندوفسكي سجل 69 هدف للمنتخب البولندي في جميع المسابقات اكثر بالضعف مما سجله جميع لاعبي بولندا الموجودين في تشكيلة المنتخب المشاركة في يورو 2020 ( 34 هدف )

وكان المنتخب البولندي ودع بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد الخسارة اليوم من منتخب السويد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأخيرة من "يورو 2020".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس