اعلان

المترو يكشف تفاصيل محاولة انتحار أحد الركاب أمام القطار بمحطة الشهداء (خاص)

 المترو
المترو

حالة من الخوف الشديد انتابت ركاب مترو الأنفاق مساء أمس الأربعاء، تحديدا في محطة مترو الشهداء بمنطقة رمسيس، بعدما أقدم شخص على إلقاء نفسه أمام القطار أثناء دخوله المحطة، في محاولة منه للانتحار، وهو ما تسبب في حالة من الخوف لدى الركاب المصطفين على الرصيف، فيما نجحت الأجهزة الأمنية في عدم إتمام عملية هذا الشخص.

من جانبه، أكد أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، أن أحد الركاب المتواجدين على رصيف محطةالشهداء، أثناء دخول القطارالمحطة ألقى بنفسه أمام القطار أثناء الدخول، لافتا أنه تم فص التيار الكهربائي فور وقوع الحادث لعدم اصتطدام الراكب بالقطار.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم المترو، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه تم الرباط في القطار قبل اصطدامه بالمواطن ما تسبب في تأخير حركة القطارات ١٠ دقائق فقط، وذلك بسبب وجود عدة بلوف طوارئ، لافتا أنه تم مسير القطار لورش شبرا الخيمة فوراغ من الركاب وتم تعشيق التيار مرة أخرى.

يذكر أن تعطلت حركة المترو بالخط الثاني لدقائق، بعد توقف قطار المترو بمحطة الشهداء، إذ قام عدد من الركاب بتهشيم زجاج الأبواب في محاولة منهم للخروج بعد تصاعد أصوات الصراخ وإصابة العديد من الركاب بالفزع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً