اعلان

مصدر بالتعليم يكشف تفاصيل مؤتمر الوزير الخاص بالثانوية العامة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن القرارات التي سيعلنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعلن مساء اليوم في الساعة السادسة.

وأوضح المصدر، أنه سيتم إعلان الشكل النهائي لامتحانات الثانوية العامة، مع عرض خطة تأمين الامتحانات ضد الغش واللجان ووضع الكاميرات، مع عرض نتائج الامتحانات التجريبية والأخطاء التي حدثت.

وأضاف، أن الوزير سيوضح عقوبة تهيكر التابلت وعمليات ضبط لطلاب قاموا بتهكير التابلت، وتحديد عقوبة الغش مع شرح ضوابط الدخول بكتاب المدرسة أثناء الامتحان، وكيفية الحل بشكل صحيح.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أنه سيعلن تفاصيل الاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام ‏الدراسي الحالي 2020/2021، وذلك في تمام الساعة 6 مساء غدا الثلاثاء الموافق 29/6/2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن إجمالي أجهزةالتابلت لطلاب الثانوية العامة التي تم تهكيرها 1982جهاز .

وارسلت الوزارة تنبيها على منسقى التابلت على مستوى الجمهورية ببيانات الطلاب المقيدين بالثانويةالعامة ومستهدف لأداء الامتحان بالتابلت،والذين تبين إجراء تهكير لأجهزتهم عن طريق فتح ثغرة أمنية بالأجهزة بهدف استخدامها فى الغش أثناء الامتحانات،وذلك للتحقيق معهم وإعداد تقرير عن الأجهزةحيازتهم،تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونيةضدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً