اعلان

والدة "خالد" المتهم بالتعدي على حاخام يهودي في أمريكا: "ابني مظلوم والكل متحامل عليه"

خالد عوض
خالد عوض
كتب : عمروعلى

شهدت مدينة بوسطن فى الولايات المتحدة الأمريكية واقعة اتهام شاب مصرى، يدعى خالد عوض يبلغ من العمر 24 سنة، بطعن حاخام يهودي يدعى شلومو نوجينسكي، حيث أعلنت وسائل إعلام أمريكية أن الواقعة كانت بغرض السرقة.

تصريحات الأم

وتواصلت 'أهل مصر' مع الدكتورة إيمان سعيد والدة الشاب خالد المتهم فى أميركا بعد أن تم القبض عليه، والتي قالت: 'لم أعرف شيئا عن الواقعة سوى من عدد وسائل إعلام فى أمريكا وبها الكثير من الأنباء المتضاربة'، حيث أكدت إحدى القنوات أن نجلها قام بالاعتداء على الحاخام بدافع السرقة؛ إضافة إلى ادعاء أنه قام بالاعتداء عليه بسبب خلافات بينهما ولم يتوصل أحد للحقيقة الأمر حتى الأن، مؤكدة أن نجلها لم يفعل ما تتحدث عنه وسائل الإعلام.

وأضافت الأم: 'لم أتواصل مع ابنى ولا أعرف عنه شيئا حتى الآن، ولكنني علمت من أحد زملائه أنه تم القبض عليه ويتم التحقيق معه فى الواقعة'، موضحة أنه سافر منذ 4 أعوام إلى تلك المدينة فى أمريكا من أجل الدراسة، وكانت حالته المادية ميسورة ولا يوجد سببا للسرقة فيوجد فى الأمر شىء آخر خفي لا يعمله أحد حتى الأن'.

أخر تواصل مع الابن

وأوضحت: 'تواصل معى الأربعاء الماضى وكنا نتحدث معه عن النزول إلى مصر مرة أخرى بسبب مشاكل مع الهجرة، وأرسل إلى عدد من الشهادات الخاصة به فى الجامعات من أجل تقديمها هنا لعدد من الجامعات الخاصة، وبدأت مشاكله فى أحد الأشخاص فى السكن الخاص به، حيث تعرض لعدد من المشاكل مثل المشاجرات، وتعرض لشبة إنهيار نفسى بدون أى أسباب'.

كما أكدت أنها تواصلت مع شخص فى المدينة المقيم فيها نجلها من أجل معرفة المشكلة وحل الأزمة، ولكن لم تتمكن من الوصول له ولم تعرف حقيقة الأزمة حتى الآن، مشيرا إلى أنها تواصلت مع المحقق المحرر للمحضر فى أمريكا ولكنه لم يتم التواصل معهم حتى الأن ومعرفة تفاصيل الواقعة كاملة.

وأوضحت والدته خالد أن الجميع فى أمريكا متحامل على نجلها لأن محرر المحضر يهودي، فالكثير متعاطف معه ونجلى لا يوجد أحد لمساعدة حتى الآن، ولم تخبرنا الجهات المختصة فى أمريكا التى قمنا بالإتصال بها بأى تفاصيل عن الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب