اعلان
اعلان

وزير التعليم يعلن عن ورشة عمل لأولياء الأمور والمعلمين

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى منشورا عبر صفحته الشخصية جاء فيه ' لكل أولياء الأمور والمعلمين والأخصائيين والإداريين!

في ورشة عمل نهضة مصر مع بنك المعرفة المصري ستتعرف على طرق لدعم التعلم الممتع أثناء الأجازة الصيفية لمراحل رياض الأطفال والسنوات الابتدائية.

يوم الأحد الموافق ١١ يوليو الساعة ٧:٠٠ مساءً

سجل الآن من خلال الرابط التالي:

https://www.ekb.eg/ar/events?event=153562050showd&month=7&year=2021

امتحانات الثانوية العامة

وتعقد امتحانات شهادةالثانويةالعامة للشعبتين العلميةوالأدبية في مواعيدها المحددةوفقاً للجداول المعلنة من قبل الوزارة، وستبدأ في 10 يوليو الجاري،لطلاب الشعبةالعلمية،و11من الشهر ذاته لطلاب الشعبةالأدبية،دون أي تغيير.

واوضح الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي كيفية تأكد الملاحظين من تأمين التابلت من خلال عرض شكل الأيقونة لتسجيل الحضور لدخول التابلت المصاحب للطالب والتأكد من بعض الأيقونات الخاصة بدخول الواى فاى وعدم وجود أى شرائح بها والكتب الدراسية وعدم وجود أى تطبيقات وبرامج أخرى.

وزارة التربية والتعليم

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن إجمالي أجهزةالتابلت لطلاب الثانوية العامة التي تم تهكيرها 1982جهاز .

وارسلت الوزارة تنبيها على منسقى التابلت على مستوى الجمهورية ببيانات الطلاب المقيدين بالثانويةالعامة ومستهدف لأداء الامتحان بالتابلت،والذين تبين إجراء تهكير لأجهزتهم عن طريق فتح ثغرة أمنية بالأجهزة بهدف استخدامها فى الغش أثناء الامتحانات،وذلك للتحقيق معهم وإعداد تقرير عن الأجهزةحيازتهم،تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونيةضدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل