اعلان

وزير التعليم يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة 2021 بلجان السيدة زينب (صور)

وزير التعليم
وزير التعليم

تفقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الأول للعام الدراسي 2021/2020، وذلك بمقر مدرسة 'الخديوية الثانوية' بإدارة السيدة زينب التعليمية.

طارق شوقي يتفقد لجان الامتحانات

وحرص الدكتور طارق شوقي على تفقد لجان الامتحانات، ووجه للطلاب كلمات التشجيع، متمنيًا لهم التوفيق فى أداء الامتحانات، كما طالبهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والنصائح الطبية الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان.

وزير التعليم يطمئن على الإجراءات الاحترازية

كما اطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على تطبيق الإجراءات الاحترازية فيما يخص توزيع الكمامات على الطلاب والتباعد بين الطلاب أثناء الجلوس.

شارك في الجولة محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وصلت صناديق أسئلة امتحانات الثانوية العامة إلى المدارس مؤمنة بالشمع الأحمر مع تواجد أمنى مكثف، ووجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قبل ساعات من انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رسالة إلى طلاب الثانوية العامة.

وقال وزير التعليم عبر صفحته على الفيس بوك ' إلى أبناء مصر من طلبة الثانوية العامة دفعة ٢٠٢٠-٢٠٢١:

أكملت الدولة المصرية استعداداتها لأداء الامتحانات في أفضل الظروف مع اتمام الاجراءات الاحترازية وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه والنجاح الباهر بإذن الله.

وتنطلق يوم السبت الموافق 10يوليو وحتى الاثنين 2 أغسطس 2021 امتحانات الثانوية العامة الدور الأول والتأمين الكامل بواسطة رجال الشرطة لتأمين الامتحانات وأوراق الأسئلة والإجابة ومقار لجان سير امتحان الثانوية العامة,

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات