اعلان
اعلان

تليجرام يدعي تسريب امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية.. والتعليم تعلق (صور)

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

ادعت بعض صفحات التليجرام للغش تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية قبل بدء اللجان بدقائق في امتحانات الثانوية العامة 2021.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وفى هذا السياق، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه إشاعة كل امتحان فى كل عام والامتحانات مؤمنة ولا أحد يطلع عليها قبل اللجان.

امتحانات الثانوية عامة

وتوافد طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية اليوم إلى المدارس بمحافظة القاهرة لأداء امتحان اللغة العربية وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

تسريب امتحان العربي بالثانوية العامة

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تم وصول صناديق اسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية منذ دقائق إلى المدارس وسط حماية أمنية مكثفة.

وانطلقت أمس السبت امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، حيث أدى 392 ألفا و863 طالبا 'بالشعبة العلمية' الامتحان في مادة اللغة العربية، من إجمالي 393 ألفا و883 طالبا 'بالشعبة العلمية'، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

تسريب امتحان العربي بالثانوية العامة

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام 651 ألفا و28 طالبا بالشعبتين (العلمية، الأدبية) على مستوى الجمهورية.

تسريب امتحان العربي بالثانوية العامة

وقال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض