اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 117 إصابة جديدة بكورونا.. إيطاليا بطل يورو 2020 على حساب إنجلترا بعد غياب 53 عامًا.. أمريكا لا تتخيل حلا عسكريا لقضية سد النهضة

كورونا في مصر
كورونا في مصر
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

إيطاليا بطل يورو 2020 على حساب إنجلترا بعد غياب 53 عامًا

نجح منتخب إيطاليا في التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بعد الفوز على منتخب إنجلترا بركلات الترجيح، في الملحمة الكروية التي جمعتههما، على ستاد ويمبلي في يورو 2020.

توج جيانلويجي دوناروما

وانتهت ركلات الترجيح بفوز إيطاليا 3_ 2.

وكانت أخر بطولة حققها المنتخب الإيطالي منذ 53 عاما وبالتحديد، في عام 1956.

قد ينهار في أي لحظة.. خبير دراسات إفريقية: سد النهضة قنبلة موجهة لمصر والسودان

أكد الدكتور زكي البحيري خبير الدراسات الإفريقية، أن هناك تناقص سيحدث في مصر جراء الملء الثاني لسد النهضة بمقدار 8 مليارات متر مكعب من المياه وفي السودان بمقدار 6 مليارات متر مكعب أيضا، مشيرا إلى أن المنطقة التي تم عليها بناء سد النهضة يوجد بها فالق زلزالي.

رامي صبري يعلن وفاة شقيقه غرقًا بترعة المريوطية ويعلق: "مات حبيبي الغالي"

نشر المطرب رامي صبري، صورلة تجمعه مع شقيقه الفنان كريم صبري، الذي وافته المنية، أمس الأحد، غرقاً بترعة المريوطية.

ونعى رامي صبري شقيقة عبر صفحته الرسمية بـ'فيس بوك': 'توفى إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري، ندعو الله أن يرحمه ويغفر له'.

شقيق رامى صبرى

الصحة: تسجيل 117 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و13 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 117 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 13 حالة جديدة.

"اتحاد الكرة" يكشف تفاصيل وضع مباراة الزمالك وأسوان في هذا الموعد

قال الكابتن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إنه تم وضع مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر وسط مباريات الدوري لضمان التكافؤ.

اتحاد الكرة

وأضاف مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس، أن المبارة وضعت وسط مباريات الدوري لضمان تكافؤ الفرص بين الزمالك وبين الأهلي ليلعب الفريقان كل 3 أيام.

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة هداف يورو 2020

فاز كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، بجائزة هداف بطولة كأس أمم أوروبا 'يورو 2020″، بعد تتويج منتخب إيطاليا.

ونجح منتخب إيطاليا في التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو2020، بعد الفوز على منتخب إنجلترا بركلات الترجيح، في الملحمة الكروية التي جمعتههما، على ستاد ويمبلي في يورو 2020.

الأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الاثنين 12/7/2021.. ارتفاع درجات الحرارة في معظم أنحاء البلاد

يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار لشديد الحرارة على الدلتا حتى شمال الصعيد يكون شديد الحرارة على باقي الانحاء نهاراً، ومعتدل ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ودافئ ليلاً على باقي الأنحاء.

حالة الطقس اليوم

27 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين خلال 24 ساعة

قالت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الاثنين، إن بر الصين الرئيسي سجل 27 إصابة جديدة بكوفيد-19 يوم الأحد ارتفاعا من 24 إصابة قبل يوم.

وذكرت اللجنة في بيان أن تسعا من الإصابات الجديدة محلية نزولا من 12 إصابة قبل يوم. وقالت إن عدد الإصابات الجديدة التي لا تظهر عليها أعراض بلغ 15 نزولا من 17 قبل يوم . ولا تصنف الصين تلك الإصابات على أنها حالات إصابة مؤكدة.

ويبلغ حاليا إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد-19 في بر الصين الرئيسي 92066 في حين لا يزال عدد الوفيات ثابتا عند 4636.

الخارجية الأمريكية: لا حل عسكري لقضية سد النهضة ولا حرب في القارة الإفريقية

قال ساموييل وربيرج، المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إنه ليس هناك حل بديل أو حل عسكري لأزمة سد النهضة، ولا يمكن أن نتخيل أي حرب جديدة في القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن دول المصب والاتحاد الأفريقي لابد أن يقوموا باستئناف المفاوضات، ولذلك الولايات المتحدة مستعدة لتقديم أي مساعدة سياسية أو فنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟