اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 108 حالات إيجابية جديدة بكورونا.. وسيدة تعذب أطفالها بطريقة وحشية انتقامًا من زوجها بالغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

حدث ليلا

الصحة: تسجيل 108 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 234 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 219525 حتى اليوم.

الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 108 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 9 حالات جديدة.

مصطفى الفقي: إثيوبيا صدرت صورة سيئة عن معاناتها من الفقر والجوع لابتزاز مصر في أزمة السد

أكد الدكتور مصطفى الفقي المحلل السياسي ومدير مكتبة الإسكندرية، أن إثيوبيا صدرت صورة سيئة عن معاناتها من الفقر والجوع لابتزاز مصر في أزمة السد، مشيرا إلى أن مصر والنيل غير مسؤلين عن الفقر والجوع في إثيوبيا.

موقف روسيا من سد النهضة

وأضاف 'الفقي'؛ خلال لقائه مع برنامج 'يحدث في مصر'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أن روسيا جربت التعامل مع مصر حيث وجدت أن لها حدودا في التعامل والوصول، مشيرا إلى أن موقف روسيا كان متعنتا في وقف حركة الطيران بين موسكو والقاهرة.

انتزعت من قلبها الرحمة.. سيدة تعذب أطفالها بطريقة وحشية انتقامًا من زوجها بالغربية (فيديو)

تداول رواد السوشيال ميديا، بمحافظة الغربية، مقطع فيديو لأحد السيدات، من مدينة طنطا على حد زعمهم، انتزعت من قلبها الرحمة، ظهرت فيه أحدى السيدات تعنف 3 فتيات صغيرات منهم رضيعة، قائله 'كل يوم من ده'، ' ورينى الضرب'.

كنت هسيب التصوير وأمشي.. صفية العمري: رفضت الملابس المكشوفة في أول بطولاتي

كشفت الفنانة صفية العمري، كواليس أول بطولاتها الفنية فيلم 'العذاب فوق شفاه تبتسم'، مشيرة إلى أن الفيلم شهد العديد من المشاكل التي كان أكثرها خلافها مع المخرج حسن الإمام حول أداء وملابس الشخصية التي قدمتها في الفيلم.

بداية صفية العمري

وقالت 'العمري'؛ خلال لقائها مع برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي؛ المذاع عبر فضائية 'ON E، أنها تقدمت خلال فترة زواجها من الفنان الراحل صلاح عيسى لاختبار المذيعات ومقدمات البرامج في التليفزيون ونجحت، حيث نُشرت لها صورة كانت سببا في اختيار المنتج رمسيس نجيب لها لبطولة الفيلم.

وأوضحت الفنانة، أن المخرج حسن الإمام يرد منها أداء شخصية العمل وفق رؤيته في الشكل واللبس، علقة: 'مكنتش حاسه ومش عارفة أعمل اللي كان عاوزه'، مضيفة: 'كنا بنصور في شقة في الزمالك، دخلت له وقلت متأسفة عايزة أمشي، مش عارفة أمثل، وأنا بعيط. قال له يا حسن سيبها تمثل زي ما هي عايزة'.

مصورة فيديو قطار منوف: "الناس هربت الراجل من الكمسري وهو بيضربه تاني"

قالت هناء زكي مصورة فيديو اعتداء كمسري قطار على مواطن وابنته، إنها خلال استقلالها قطار شبين الكوم في العاشرة صباحا سمعت صوت صراخ طفلة قدام من مقدمة العربة، مشيرا إلى أنها تحركت لمعرفة سبب صراخ هذه الطفلة الذي كان يدوي وكأنها تتعرض للخطف.

تفاصيل الواقعة

وأضافت 'زكي'؛ مداخلة هاتفية مع برنامج 'يحدث في مصر'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أنها وصلت إلى الطفلة وسألت الركاب عن سبب صراخ الطفلة؛ الذين قالوا إنها صرخت لأن والدها ضرب بـ'القلم' أمامها، معلقة: 'الراجل كان نازل منوف وقطع تذكرة منوف، لكن لا نعلم ما حدث أعاقه عن النزول فطلب من الكمسري إنه ينزل القرية اللي بعد منوف، إلا أن الكمسري رفض ذلك، وطالب منه يدفع غرامة 21 جنيها وهو مكنش معاه'.

وتابعت: 'أنا قلت له خد الفلوس بتاعة التذكرة أو الغرامة وبلاش تمسك الراجل وتضربه أمام بنته اللي بتصرخ أو سيبه ينزل المحطة اللي جايه وخلاص، رفض كل المحاولات ورد عليا بكل جرأة أنا مش هاخد منك فلوس، هو يطلع من جيبه الفلوس'.

وأوضحت: 'قلت له أنا هطلع الموبايل وأصورك عشان الفيديو يوصل للوزير، الناس هربت الراجل من الكمسري وهو بيضربه تاني'.

الصحة تكشف معلومات جديدة عن المصحة التي تسببت في وفاة شقيق رامي صبري

كشف الدكتور هشام زكي مدير إدارة المؤسسات العلاجية غير الحكومية في وزارة الصحة، كواليس جديدة في واقعة هروب شقيق الفنان رامي صبري من مصحة للإدمان، مشيرا إلى المصحة التي هرب منها الضحية عبارة عن فيلا وبها عدد من النزلاء، مؤكدًا أن هذه المصحة غير معلنة.

المحصة غير مرخص

وأضاف 'زكي'؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'كلمة أخيرة'؛ المذاع عبر فضائية 'أون'، أن المصحة التي كان يعالج فيها شقيق الفنان رامي صبري غير مرخصة ولا تخضع للرقابة؛ إضافة إلى أنها غير مؤهلة للعمل من الأساس، مشيرا إلى أن المصحة لم تتقدم للحصول على ترخيص من وزارة الصحة.

كوريا الجنوبية تسجل رقما قياسيا جديدا لحالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا

جلت كوريا الجنوبية رقما قياسيا جديدا لعدد حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا ، حيث أحصت 1615 حالة ، فضلا عن تسجيل حالتي وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

الإصابات والوفيات

وقالت الوكالة الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها اليوم الأربعاء إن إجمالي الحالات المسجلة في البلاد ارتفع بذلك إلى 171911 ، بينما بلغت حصيلة الوفيات 2048 حالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني