اعلان

برلماني: حياة كريمة ستعمل على خفض معدلات البطالة وتفشل مخططات قوى الشر

امام منصور عضو مجلس النواب
امام منصور عضو مجلس النواب

قال النائب إمام منصور عضو مجلس النواب، إن مصر ستكون خلال السنوات القليلة القادمة واحدة من أهم الدول الاقتصادية الواعدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بفضل المبادرات الرئاسية الكبرى وأهمها حياة كريمة.

جانب من الجلسة العامة للنواب

حياة كريمة تهدف لتحقيق تنمية شاملة وحقيقية

وأكد منصور أن مبادرة حياة كريمة ليس هدفها توفير الحياة الكريمة للمواطنين فى القرى والريف المصري فقط ولكن، تحقيق تنمية شاملة وحقيقية داخل هذه المناطق من خلال تشجيع الشباب المصرى على تملك وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر مما يساهم في خفض معدلات البطالة.

المشروع يرسخ قيم الانتماء والولاء والمواطنة

وأشار إلي أن هذه المبادرة تعتبر واحدة من أهم المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسى؛ لأنها ستغير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية داخل القرى والريف المصري على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن المشروع يرسخ قيم الانتماء والولاء والمواطنة مما يفشل محاولات جماعات الشر والجماعات الارهابية التى تسعى فى محاولات فاشلة لاختراق الاصطفاف الشعبى من جماهير الشعب.

جانب من الجلسة العامة للنواب

المبادرة تعكس التزام الدولة ومؤسساتها تجاه حماية مواطنيها

وأكد أن المبادرة تعكس أيضا التزام الدولة ومؤسساتها تجاه حماية مواطنيها من الوقوع فى براثن الحاجة والعوز وخاصة على مستوى توفير فرص العمل والخدمات الصحية والحق في السكن الآدمى والملائم والحصول على فرص تعليمية وصحية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، شهد مساء الخميس، الماضي احتفالية المؤتمر الأول لحياة كريمة باستاد القاهرة الدولي.

حياة كريمة يعتبر تدشينا للجمهورية الجديدة

وقال الرئيس السيسى في كلمته: 'إننى إذ أعلن اليوم، انطلاق هذا المشروع الطموح مستعينا على تنفيذه بالله وبثقتي في قدرات المصريين - دولةً وشعبًا فإنني أعتبره تدشينًا للجمهورية الجديدة، الجمهورية المصرية القائمة بثباتٍ ورسوخ على مفهوم الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة التي تمتلك القدرات الشاملة: عسكريًا، واقتصاديًا، وسياسيًا، واجتماعيًا وتعلى مفهـوم المواطنة وقبول الآخر وتسعى لتحقيق السلام والاستقرار والتنمية وتتطلع لتنمية سياسية تحقق حيوية للمجتمع المصري قائمة على ترسيخ مفاهيم العدالة الاجتماعية والكرامة والإنسانية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً