اعلان
اعلان

انتصار السيسي تهنئ المصريين بالعيد: تتجسد في شعائره قيم رسالة الإسلام

انتصار السيسي
انتصار السيسي

تقدمت انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، بالتهنئة لـلشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري

وكتبت قرينة رئيس الجمهورية، قائلة: «أهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي تتجسد في شعائره قيم رسالة الإسلام الخالدة، من تسامح وإخاء ومودة، وأدعو الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات، كل عام وأنتم بخير».

الرئيس السيسي يهنئ المصريين والأمة الإسلامية

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هنأ الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وكتب الرئيس السيسى، قائلاً: 'يطيب لي أن أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يؤصل لمعانٍ جليلة وهي الفداء والتضحية والإيثار والمحبة، راجيًا من الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على الجميع، وأن يعم الأمن والسلام على مصر والمنطقة العربية بأكملها، كل عام وأنتم بخير'.

وتبادل الرئيس السيسي التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، مع رؤساء وأمراء وملوك الدول العربية؛ حيث تم تبادل التهنئة داعيين الله عز وجل أن يُعيدها على الشعوب العربية وكافة الشعوب الإسلامية بالخير واليُمن والبركات، ومن 'برزهم: 'أميري قطر والكويت ورؤساء العراق وتونس والجزائر والأردن والسودان، ملكي السعودية والبحرين والإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض