المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصدر بالتعليم: بدء التصحيح في الجبر والهندسة الفراغية والانتهاء من مادتي العربي واللغة الأجنبية الثانية

أهل مصر
امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تم الانتهاء من تصحيح مادتي اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية فى امتحانات الثانوية العامة، والذى أداءها الطلاب ورقيا عن طريق البابل شيت داخل اللجان.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة

وأكد المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": أنه تم البدء فى تصحيح مادة الجبر والهندسة الفراغية لطلاب الشعبة العلمية للثانوية العامة.

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الخاص في وقت سابق، أن كل ما يكتب من أخبار أو تعليقات عن أعمال تصحيح الثانوية العامة لا أساس له من الصحة ولا وجود لأخطاء كما يدعي البعض لأسباب خاصة بهم! ولا إعادة لتصحيح الكيمياء ولا توجد أسئلة بإجابتين.

امتحانات الثانوية العامة

أدى 255 ألف و353 طالب/طالبة "بالشعبة الأدبية" امتحان مادة "الفلسفة والمنطق"، وذلك في اليوم الثامن من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

وأدى طلاب الثانوية (للمكفوفين) امتحان الجغرافيا (ورقة ثانية)، بإجمالي 225 طالب/طالبة، كما أدي طلاب الثانوية لمدارس (stem) اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، واختبار مقاييس المفاهيم اللغة الأجنبية الثانية بإجمالى 1179 طالب/طالبة.